الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  تلقينا إشادة كبيرة من الاتحاد الدولي

تلقينا إشادة كبيرة من الاتحاد الدولي

تلقينا إشادة كبيرة من الاتحاد الدولي

قال سعادة الشيخ حمد بن عبد العزيز آل ثاني، رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة، إن هذه النسخة كانت قد تأجلت بسبب جائحة فيروس كورونا، لتقام حاليا على الوسيل بأعلى التجهيزات التي يمكن توفيرها لإقامة بطولة الجودو.
وأضاف: هذه البطولة مؤهلة للألعاب الأولمبية طوكيو 2020، قمنا بالتعاون الدولي للاتحاد للجودو بالتنسيق لإقامة بطولة اسثنائية للماسترز، والجوائز هي 200 ألف يورو وأقيمت على مدار ثلاثة أيام، وشهدت المنافسات إثارة وحماس الكبير بين المشاركين، وكما شاهدتم تقام البطولة بدون حضور الجماهير بسبب جائحة فيروس كورونا، وإن شاء الله في النسخة المقبلة ستحظى بتواجد الجمهور، وأشار إلى أن كل الفحوصات سلبية سواء القائمين على البطولة أو المشاركين فيها.
وعن الإشادة بالتنظيم، قال رئيس اللجنة الإعلامية: تلقينا الإشادة من الاتحاد الدولي من خلال توفير أفضل المعايير سواء الصالة المخصصة لإقامة البطولة أو التنظيم، فكما يعلم الجميع لدينا كوادر لديها الخبرة في تنظيم البطولات التي بدأت من "آسياد 2006"، خاصة أن اللجنة الأولمبية تنظم عددا كثيرا من البطولات الدولية والمحلية، وهذه البطولة ستكون ممهدة لاستضاقة بطولة العالم للجودو في 2023. وعن المشاركة المحلية في البطولة، قال: الجودو لديها شعبية في قطر ولكن الخبرات العالمية هي التي تتفوق في هذا المجال، وإن شاء الله في المشاركات المقبلة ستكون أقوى.

الصفحات