الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  تعيين د. باربرو فريدن رئيسا تنفيذيا لـ «سدرة»

تعيين د. باربرو فريدن رئيسا تنفيذيا لـ «سدرة»

تعيين د. باربرو فريدن رئيسا تنفيذيا لـ «سدرة»

عيَّن مستشفى سدرة للطب، عضو مؤسسة قطر، الدكتورة باربرو فريدن في منصب الرئيس التنفيذي، والتي تمتلك خبرة واسعة في مجال الرعاية الصحية بقطاعيها العام والخاص في السويد والشرق الأوسط.
قبل انضمامها إلى «سدرة للطب»، شغلت الدكتورة فريدن منصب الرئيس التنفيذي لمدينة الشيخ خليفة الطبية في عجمان، وقبلها كانت الرئيس التنفيذي لمستشفى جامعة ساهلغرينسكا، أكبر مستشفى تعليمي في اسكندنافيا، كما تبوأت أيضاً منصب مدير قسم مستشفى الأطفال في مستشفى جامعة كارولينسكا في السويد.
ويقول السيد محمد خالد المانع، المدير العام ومدير مجلس إدارة «سدرة للطب»: «يسعدنا انضمام الدكتورة باربرو فريدن إلينا في سدرة. إن خبرتها القيادية في طب التوليد وأمراض النساء والحنكة التي اكتسبتها من عملها في قيادة مستشفيات النساء والأطفال في السويد، ستضيف رصيداً عظيماً إلى نموذج رعاية المرضى في سدرة وتدعم مسيرته الرامية إلى تعزيز وتوسيع خدماته في قطر. نتطلع إلى تسلم الدكتورة فريدن مقاليد الإدارة في الجزء التالي من رحلتنا نحو تحقيق رؤيتنا الشاملة بأن نصبح منارة للتعلم والاكتشاف والرعاية الاستثنائية».
أما الدكتورة باربرو فريدن فتقول: «أنا متحمسة للانضمام إلى سدرة للطب خلال هذه المرحلة الديناميكية من مسيرته التي يستعد فيها لخوض فرص جديدة من التطور والنمو. بالتعاون مع فرق سدرة المتنوعة متعددة الاختصاصات، أتطلع إلى البناء على إرث سدرة للطب في توفير رعاية عالية الجودة، وتقديم تجربة شخصية لكل مريض، مع نتائج طبية ممتازة مبنية على أساس بحثي قوي للطب الدقيق».

الصفحات