الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الأهلي والخور .. لقاء الحسابات الخاصة

الأهلي والخور .. لقاء الحسابات الخاصة

الأهلي والخور .. لقاء الحسابات الخاصة

كتب عوض الكباشي
يلتقي في تمام الساعة السابعة إلا ربع من مساء اليوم فريقا الأهلي مع الخور لحساب مواجهات الأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 باستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.
ويعمل كل من الفريقين من أجل تحقيق الفوز، فالأهلي الذي يحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة يطمح في التقدم إلى مركز أفضل، ويتطلع الفريق إلى التعويض بعد خسارته الأخيرة أمام العربي بتحقيق الفوز في مواجهة اليوم التي تعتبر مهمة للفريق. وينتظر أن يدفع مدرب الأهلي بلاعبيه المعروفين وفي مقدمتهم يزن نعيم في حراسة المرمى، والإيراني أميد إبراهيمي، ونبيل الزهر، وهيرنان بيرز، وإبراهيم ماجد ومحمد ديامي وحازم أحمد، وبقية لاعبي العميد الأهلاوي.
الطرف الثاني في مواجهة اليوم الخور فلا يخفى على أحد حاجته للنقاط الثلاث من هذه المباراة وكل مبارياته القادمة فهو حالياً في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط، وحتى الآن ومن خلال 13 مباراة لم ينجح الفريق سوى في تحقيق فوز واحد كان في الأسبوع التاسع على حساب الوكرة بهدف دون مقابل، في حين تعادل 4 مرات وخسر في 8 مباريات، وسيكون هدف الفريق خلال المرحلة المقبلة تحقيق الانتصارات حتى يبتعد عن المركز الحالي والذي يجعله تحت ضغط الهبوط إلى دوري أندية الدرجة الثانية.
يعتمد الخور على بابا جبريل، ورفائيل دوسانتوس، وتامر جمال وخالد، رضوان وليوناردو جمالهو دي سوزا ونايف مبارك البريكي، وهلال محمد وبقية اللاعبين الموجودين في القائمة.

الصفحات