الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أم صلال والوكرة .. موقعة الهروب

أم صلال والوكرة .. موقعة الهروب

أم صلال والوكرة .. موقعة الهروب

كتب وحيد بوسيوف
يحتضن اليوم استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في تمام الساعة الرابعة والربع المباراة التي تجمع بين أم صلال والوكرة، ضمن مواجهات الأسبوع الرابع عشر لدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021، في موقعة الهروب من المراكز الأخيرة.
وكان فريق أم صلال قد حقق في الجولة الماضية فوزا مهما أمام الخور ورفع من خلاله رصيده إلى 13 نقطة بعد سلسلة من النتائج السلبية، فيما تلقى الوكرة هزيمة جديدة وهي الثانية له خلال آخر مباراتين حيث انهزم أمام الأهلي وبعدها أمام الدحيل في الجولة الثالثة عشرة بنتيجة كبيرة 8-1، ويملك النواخذة في رصيده 13 نقطة حيث يحتاج الفريق لتصحيح أوضاعه من خلال مباراة اليوم التي تجمعه بفريق أم صلال، ولاشك ان الفوز هو شعار الفريقين في المباراة حتى يتسنى لهما الهروب من المركز الذي يتواجدان فيه.
أما الوكرة فقد حقق الفوز في أربع مباريات تعادل مرة وخسر 8 مرات، وسجل لاعبوه 13 هدفاً في حين استقبلت شباكه 24 هدفاً.. وينتظر أن يعتمد مدربه ماركيز لوبيز على لاعبيه المعروفين ومنهم: محمد سعيد إبراهيم ولوكاس ميندس ومحمد عياش وأحمد معين وفهد إبراهيم ومحمد بن يطو وكريستيان بريتو، فالفريق يحتاج لرد فعل قوية في مباراة اليوم لنسيان الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الدحيل التي تهدد المدرب في حالة تعرض الوكرة لهزيمة جديدة.

الصفحات