الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «الدانة للفتيات» يعزز قيمة العلم

«الدانة للفتيات» يعزز قيمة العلم

«الدانة للفتيات» 
يعزز قيمة العلم

الدوحة الوطن
قام مركز الدانة للفتيات، التابع لوزارة الثقافة والرياضة ممثلا في قسم الإعلام والاتصال، بعمل خطة تشمل عددا من القيم الهادفة، وذلك من خلال تبني قيمة معينة كل شهر طوال العام؛ ليتم تعريف المنتسبات بها.
ومن خلال هذا الشهر، تم تعزيز قيمة العلم ونشر بوسترات وفيديوهات تتحدث عن تلك القيمة تم عرضها للفتيات من خلال منصات التواصل الاجتماعى الخاص بالمركز.
وأشارت ولاء أحمد يوسف -مديرة المركز- إلى أهمية تعزيز قيم الهوية القطرية التي تشمل العديد من القيم، منها قيمة والوقت والعلم والتعليم والكرامة والإنسانية.
ومن خلال تفعيل قيمة العلم التي قام بها قسم الإعلام والاتصال، أشارت إلى أهمية تعزيز قيمه العلم داخل نفوس الطالبات منوه في ذلك بأن العلم أساس تقدم المجتمعات ونهضتها، ويجب على الأفراد ضرورة اكتساب العلوم المختلفة وتعليمها، بما يتناسب مع مع ميولهم واهتماماتهم، وقالت: من خلال العلم اصبح العالم بمثابة قرية صغيرة وقد ساهم العلم في اكتشاف الكثير من الاختراعات التي كانت من قبل العلماء بهدف التطوير وتسهيل سبل الحياة.
وأكدت مديرة المركز أن المبادرة التي قام بها قسم الإعلام والاتصال جاءت في إطار الاهتمام ونشر الوعي بأهمية العلم حيث يتم خلال الشهر الأول تعزيز قيمة العلم، وتليها العديد من القيم المختلفة التي تسهم في إكساب الفتيات العديد من المهارات.
كما أشادت بجهود مركز الدانة للفتيات في إطار حرصه الدائم على رفع الوعي الذاتي لدى الفتيات وإكسابهن المعرفة في شتى المجالات واستغلال أوقات فراغهن وتنمية مواهبهن، من خلال إقامة العديد من المبادرات والبرامج المتنوعة التي تصقل مهاراتهن في العديد من الجوانب.

الصفحات