الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  هالجريمسون: ســـنــقـــــاتــــل مــــــن أجـــــل المـــربـــــع

هالجريمسون: ســـنــقـــــاتــــل مــــــن أجـــــل المـــربـــــع

هالجريمسون: ســـنــقـــــاتــــل مــــــن أجـــــل المـــربـــــع

عبر الأيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي عن سعادته بما يقدمه الفريق في المباريات الأخيرة من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 بعدما حقق الفريق 4 انتصارات متتالية منذ نهائي كأس سمو الأمير، وتقدم خطوات مهمة للأمام في جدول الترتيب.
وأكد هالجريمسون أن مباراة الفريق أمام الغرافة بالجولة الرابعة عشرة من الدوري تأتي في منعطف مهم من المنافسة، وسيحاول الفريق خلالها تقديم أفضل ما لديه لتحقيق نتيجة إيجابية.
وقال المدرب الأيسلندي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: بالتأكيد تسعى كل الفرق في هذه المرحلة لحصد أكبر عدد من النقاط من أجل تحسين موقفها في جدول الترتيب.
وأضاف: بالنسبة لنا لا تشغلنا الآن المنافسة على المربع، فنحن سعداء بالأداء الذي يقدمه الفريق لقد كانت سلسلة رائعة من المباريات واذا واصلنا على نفس النهج سنعطي انفسنا الفرصة في القتال على المربع، ولكن يعتمد هذا على الفرق الأخرى، لذا من الأفضل عدم التفكير في شيء سيحدث مستقبلاً، ويكون كل تركيزنا فقط على مباراة الغرافة لأنها مباراة مهمة وصعبة، أيضا لأن المنافس فريق جيد، ويمتلك لاعبين مميزين لعبوا لفترة طويلة معاً لذا فهم جيدون تكتيكياً ويمتلكون مدربا تكتيكيا، وأعتقد بأنه حان الوقت لتحقيق نتيجة إيجابية أمامهم.

الصفحات