+ A
A -
كتب وحيد بوسيوف
يمتلك كل من السد والعربي لاعبين بإمكانهم صناعة الفارق في نهائي كأس سمو الأمير على مستوى اللاعبين المواطنين والمحترفين، وهذا ما يجعل من النهائي قويا بين الفريقين ولو أن السد أقوى بعد المستويات الجيدة التي ظهر بها لاعبوه خلال الجولات الماضية في الدوري، التي عرفت تحقيقه لـ8 انتصارات وتعادلا واحدا ولم يتلق أي هزيمة، ويتصدر الدوري بفارق ست نقاط عن اقرب ملاحقيه.. وسنتطرق خلال التقرير الآتي إلى اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق من خلال كشف حساب كل لاعب.
فنادي العربي الذي يعاني هذا الموسم في الدوري حيث يحتل المركز ما قبل الأخير بـ 6 نقاط، عانى كثيرا من اصابة لاعبيه المحترفين وهذا ما شكل صعوبة كبيرة على تحقيق انطلاقة جيدة في الدوري، بعد أن تسببت في عدم خوض الفريق لمبارياته بتشكيلة كاملة، الأمر الذي أثر على النتائج بصورة كبيرة، وزاد من معاناة الأحلام في موسم يأمل جمهوره أن يكون بوابة العودة للفريق بعد وصول للفريق لنهائي أغلى الكؤوس.
لكن من الأمور الإيجابية التي تعرفها تشكيلة الفريق استعادة كل اللاعبين المحترفين الذين سيكونون حاضرين في النهائي، أما السد فهو يمتلك أفضل المحترفين في دورينا خلال تواجد الإسباني سانتي كازورلا والجزائري، بغداد بونجاح، والبرازيلي جيليرمي دوس سانتوس، ونام تاي هي العائد من الإصابة ومواطنه جونج وونج.
copy short url   نسخ
16/12/2020
644