+ A
A -
عبر البطل القطري الأولمبي معتز عيسى برشم عن شعوره بالتفاؤل الشديد على قدرة قطر الكبيرة في الفوز بشرف استضافة منافسات دورة الألعاب الآسيوية (آسياد 2030) للمرة الثانية في تاريخها بعد نسخة عام 2006.
ووصل برشم إلى مسقط مساء الإثنين كأحد الأبطال الرياضيين، سفراء ملف 2030، وقام بزيارة المجلس القطري في فندق الماريوت بمسقط، وأكد على ثقته الكبيرة في قدرة قطر على تنظيم نسخة استثنائية للدورة.
وتحدث الصقر الذهبي قائلا: دورنا كسفراء أن ندعم الملف، والحمد لله الأخوة القائمون على هذا الملف لم يقصروا على الإطلاق ويبذلون جهدا كبيرا للغاية.
وأضاف: ملفنا قوي للغاية ويغطي كل النواحي المهمة لإقناع أعضاء الجمعية العمومية لمنح قطر حق الاستضافة، وإن شاء الله نحتفل اليوم بفوز قطر.
وتوقع البطل العالمي استمرار الطفرة الرياضية الكبيرة في قطر على صعيد المنشآت والبنية التحتية، مؤكدا أنه كلاعب يشارك في البطولات العالمية بما يقارب من 40 منافسة سنويا ورغم سفره للعديد من الدول إلا أن قطر بشهادة الجميع تتميز بامتلاكها منشآت تضاهي وتتفوق على المنشآت العالمية، لدرجة أن الكثير من الرياضيين يفضلون التواجد للمشاركة في البطولات بالدوحة، ويحسدوننا على هذا التميز الكبير والرائع خاصة أبطال ألعاب القوى الذين أتواصل معهم باستمرار.
copy short url   نسخ
16/12/2020
638