+ A
A -
اختتمت كارفور قطر «جمعة كارفور» التي استمرت طوال أسبوع وأتاحت الفرصة أمام عملاء «كارفور» للاستفادة من تحقيق توفير هائل بقيمة 50 %، وكشفت كارفور قطر عن السلع والمنتجات الأكثر طلباً من قبل العملاء المهتمين بالعروض المميزة والرائعة مشيرة إلى أنها تواصل تقديم منتجات وخدمات ذات قيمة عالية للجميع، حيث استطاع العملاء تحقيق التوفير مقابل مشترياتهم في جميع أصناف التجزئة، وتصدرت الإلكترونيات وأدوات المطبخ والأدوات المنزلية ومجموعات اللياقة البدنية قائمة المنتجات الأكثر مبيعاً.
وشملت المنتجات الأكثر رواجاً في فئة الإلكترونيات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأنظمة ألعاب الفيديو. ومع ارتفاع الطلب على منتجات الطهي ومستلزمات الحدائق ومعدات اللياقة البدنية، سجلت «كارفور» زيادة ملحوظة في مشتريات هذه المنتجات مقارنةً مع العام الماضي، حيث استثمر المزيد من العملاء في هواياتهم المفضلة. وكما كان متوقعاً أن تحقق مبيعات «جمعة كارفور» زيادة ملحوظة عن العام الماضي وبسبب الآثار الناجمة عن انتشار جائحة كورونا وتركيز «كارفور» المتزايد على التجارب التي تعتمد على التكنولوجيا، فقد حققت مبيعات التجارة الإلكترونية ارتفاعاً ملحوظاً، ومن المتوقع أن يستمر هذا الأرتفاع حتى بعد الجائحة.
وامتدت «جمعة كارفور» من 25 نوفمبر الماضي إلى 1 ديسمبر الجاري، وقدمت للعملاء فرصة الوصول إلى مجموعة واسعة من منتجات «كارفور» العالية الجودة من خلال عروض استثنائية. وشملت هذه العروض تخفيضات حتى 50 %، وتخفيضات خاصة ليوم واحد على المواد الغذائية والأجهزة الإلكترونية والمنزلية سواء عند شرائهم من فروع كارفور أو من خلال التسوق عبر الإنترنت.
copy short url   نسخ
05/12/2020
1209