+ A
A -
أعلنت هواوي أن هاتف HUAWEI Mate 40 Pro، متاح حاليا في السوق القطري بسعر 3999 ريالا ويضم الهاتف أول مجموعة شرائح من الجيل الخامس 5G - 5 نانومتر في العالم، وتصميم Space Ring الشهير وكاميرا Ultra Vision Cine لجميع السيناريوهات ولتصوير فيديو شبيه بالتصوير السينمائي ويتميز هاتف HUAWEI Mate 40 Pro بأحدث التطورات التكنولوجية والمبدعة من هواوي، ويرتقي مستوى الأداء من خلال مجموعة شرائح Kirin 9000 5G مع Super Uplink 5G، بحجم 5 نانومتر فقط. كما تم تحسين جودة الرسومات باستخدام وحدة معالجة الرسومات Mai G78 ذات 24 نواة، بينما يتم استكمال الأداء العام بكفاءة طاقة أفضل.
ويأتي الهاتف أيضًا بتصميم Space Ring الشهير الذي يوفر مظهرًا مستقبليًا. وفي مقدمة الهاتف، تتيح شاشة HUAWEI Horizon Display المنحنية بزاوية 88 درجة تجربة مشاهدة غامرة لم يسبق لها مثيل، بينما تكمل ألوانها المذهلة Mystic Silver وBlack المظهر. كما أن الهاتف يأتي مع أزرار صوت ملموسة وافتراضية.
وبالنسبة لإعداد الكاميرا، يأتي هاتف HUAWEI Mate 40 Pro مزودًا بإعداد Ultra Vision Cine Camera الذي يتكون من كاميرا Periscope Telephoto بدقة 12 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 5X، وكاميرا بعدسة عريضة فائقة الاستشعار بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة سينمائية عريضة جداً بدقة 20 ميجابكسل ومستشعر ليزر. ويمهد هذا الإعداد الطريق لتصوير فيديو غير اعتيادي بدقة 4K باستخدام تقنية XD Fusion HDR مع ميزات مثل Super Steady Video وTracking Shot وWide Angle Anti-Distortion وStory Creator ، كل منها مصمم لتقديم تجربة سينمائية في صناعة الفيديو. ويمكن أيضا لكاميرا الهاتف التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة والتكبير الرقمي بمعدل 50 ويصل إلى 50X. وفي الوقت نفسه، يأتي هاتف HUAWEI Mate 40 Pro مزودًا بكاميرا استشعار العمق ثلاثية الأبعاد وكاميرا سيلفي فائقة الوضوح بدقة 13 ميجابكسل والتي تتيح التقاط مقاطع فيديو بزاوية فائقة الاتساع وبدقة 4K، وتسجيل مقاطع فيديو بالحركة البطيئة، ولقطات مزدوجة العرض جنبًا إلى جنب مع ميزات التكبير الصوتي والتركيز التلقائي لتجربة مدونات فيديو أكثر إبداعًا.
وفيما يتعلق بطاقة البطارية، يحتوي هاتف HUAWEI Mate 40 Pro على أسرع تقنيات HUAWEI SuperCharge، السلكية واللاسلكية. ويأتي الهاتف مزودًا بشاحن HUAWEI SuperCharge سلكي بقدرة 66 واط، بينما يأتي الخيار اللاسلكي بقوة 50 واط، مما يسمح بشحن فائق السرعة في كلا الاتجاهين. ومع ذلك، فإن عمر البطارية طويل بفضل بطارية الجيل الخامس 5G التي تدوم طويلاً بسعة 4400 مللي أمبير في الساعة.
ويعمل هاتف HUAWEI Mate 40 Pro أيضًا على تعزيز حلول التفاعل الذكي. فمع التحكم الجديد Smart Gesture، يمكن للمستخدمين التحكم بسهولة في الجهاز بدون استخدام اليدين. وأيضا يمكن للمستخدمين إيقاظ الهاتف ببساطة عن طريق تحريك أيديهم فوقه والتنقل بالتمرير سريعًا لليسار ولليمين ولأعلى ولأسفل. وهناك أيضًا إيماءات ضغط الهواء للرد على المكالمات. وفي الوقت نفسه، يتم تشغيل شاشة العرض الديناميكية الجديدة (EOD) بلمحة من خلال الشاشة التفاعلية القابلة للتخصيص التي تستضيف جميع المعلومات المطلوبة.
و بالإضافة إلى ذلك، يعمل هاتف HUAWEI Mate 40 Pro أيضًا كبوابة لتجربة أكثر اتصالاً بفضل النظام البيئي 1 + 8 + N من هواوي وميزة العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration التي توفر للمستخدمين حلًا أكثر سهولة لتشغيل أجهزة متعددة في وقت واحد مع العديد من الأجهزة والتطبيقات التي تعمل في وقت واحد لجهاز الحاسوب والهاتف الذكي لتوفير تجربة تعاونية لا مثيل لها.
copy short url   نسخ
05/12/2020
2450