+ A
A -
عبر الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى المباريات الرسمية عندما يواجه منتخب بنغلاديش اليوم ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
وقال مدرب العنابي في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس بنادي الدحيل «نحن سعداء للغاية بالعودة إلى أجواء المباريات الرسمية، حيث لم نلعب مباريات رسمية منذ فترة طويلة، وهذه بطولة هامة واللاعبون متحمسون لضربة البداية غدا».
وأضاف سانشيز أن مدرب منتخب بنغلاديش يعرف فريقه حق المعرفة أكثر من الآخرين ويدرك نقاط القوة ونقاط الضعف لديه، وبالطبع ستكون مباراة تنافسية بين المنتخبين.. والعنابي لديه خبرة كبيرة أمام المنتخب البنغالي.
وأشار فيليكس سانشيز إلى أن منتخب بنغـــلاديش سنحت لهم بعــض الفرص في المواجهــــة السابقة ولاحظــنا أنهم يدافعون بقــــــوة كـــبيــــرة داخــــل مناطقــــهـم الدفاعية، لكن في تلك المباراة كان الطقس والملعب سيئين للغاية وهو ما جعلهم يخلقون بعض الفرص.
وأوضح مدرب المنتخب القطري أن منافسهم يلعب بندية، وهذه إحدى مميزاته إضافة إلى عامل التنظيم، ونحن من جهتنا يجب أن نكون في قمة التركيز وتجنب الأخطاء والمرتدات والعمل على تسجيل الأهداف واستغلال الفرص.
أما بخصوص تشكيل المنتخب اليوم.. فقال سانشيز: «لدينا فكرة شاملة عن التشكيلة التي سنبدأ بها غدا، سنخوض اليوم آخر حصة تدريبية ونأمل ألا يصاب أحد اللاعبين، كما لدينا بعض اللاعبين بحوزتهم بطاقات صفراء، وأيضا بعض المصابين وهم حاليا في فترة استشفاء.
ولدينا ثقة عالية في كامل المجموعة المتواجدة حاليا ونأمل أن يكونوا على المستوى المطلوب منهم.
واخــتـتـــم المــدرب ســـــانشــيــــز تصريحـــاته بقـــولـه: كــل فـــريــق لديه أسلوبه وطريقته الخاصة، ونحن كمنتخب قطر نستعد لكل المباريات بالتركيز على أهدافنا في أرضية الملعب فقط ولا نهتم بما يقال على منصات التواصل الاجتماعي أو حتى كلام المدربين الآخرين.
copy short url   نسخ
04/12/2020
897