+ A
A -
الدوحة- قنا- تتصدر أفلام التشويق صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، إلى جانب أفلام الأكشن والرعب والجريمة، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.
ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم الجريمة والغموض «ذا نايت كليرك» وتروى أحداث الفيلم في إطار من الجريمة، حيث يعمل رجل يدعى (بارت) كمراقب في أحد الفنادق، وسرعان ما يجد نفسه متورطًا في جريمة قتل غامضة، الفيلم من إخراج مايكل كريستوفر، وبطولة كل من آنا دي أرماس وتاى شريدان وجوناثان سيشايش.
ويعرض كذلك فيلم الأكشن والتشويق «سيرفايف ذا نايت» وتدور أحداثه حول طبيب يجد نفسه محبوسا برفقة عائلته في المنزل، حينما يقوم مجموعة من المجرمين بتهديدهم كرهائن، حيث تسعى العصابة للاستفادة من الطبيب بعد فشل محاولة السرقة، الفيلم للمخرج مات اسكانداري، وبطولة كل من بروس ويلس وتشاد مايكل موراي وليديا هال.
كما تشهد دور العرض السينمائية، فيلم الجريمة والتشويق «تارجت نمبر ون» وتدور أحداث الفيلم حول بائع مخدرات متجول سابق يصبح متورطا في جريمة الإتجار بالمخدرات، ليواجه تهمة الحبس لمدة 100 عام، وبينما يحاول النجاة داخل سجن بانكوك شديد الصعوبة، تصبح قضيته مشهورة عالميا، الفيلم من بطولة جوش هارتنت وجيم جافيجان وأنطوان أوليفييه بيلون، ومن إخراج دانيل روبي.
وسيتم أيضا عرض فيلم الرعب والتشويق «ون بي آر» وتتمحور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى (سارة) تسعى لشراء شقة جديدة في مدينة «لوس أنجلوس»، ولكن تكتشف الحقائق المروعة حول جيرانها والعقار بأكمله في منطقتها، فتبدأ الأصوات الغريبة والمخيفة في مطاردتها.
كما سيعرض فيلم الأكشن والمغامرات «مونستر هانتر» وتدور أحداثه حول قائدة فريق عسكري تابع للأمم المتحدة تدعى (أرتميس)، يتم نقلها إلى مجال آخر مأهول بالوحوش، وهناك تلتقي بـ(الصياد)، حيث يجب عليهما إغلاق البوابة لمنع الوحوش من مهاجمة الأرض وسط أحداث مليئة بالمغامرة والحركة، الفيلم من بطولة ميلا جوفوفيتش وتوني جا ورون بيرلمان، وللمخرج بول دبليو. إس. أندرسون.
copy short url   نسخ
04/12/2020
1186