الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «فـودافــون» تفتتح متجراً جديداً

«فـودافــون» تفتتح متجراً جديداً

«فـودافــون» تفتتح متجراً جديداً

افتتحت فودافون قطر، رسميًا، متجرها الجديد في المركز التجاري دوحة فستيفال سيتي، والذي يمنح العملاء الفرصة لتجربة قوة تقنية الجيل الخامس 5G.
يُعتبر متجر فودافون الجديد، الواقع في أكثر مراكز التسوّق شعبية في الدولة، الأول الذي يتميز بمنطقة تجربة حصرية تعرض أحدث الأجهزة المتوافقة مع تقنية 5G، وأجهزة ألعاب الفيديو، وحلول المنزل الذكي مثل القفل الذكي، وأجهزة استشعار الباب والحركة، وجهاز التحكم عن بُعد الذكي. وقال دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر، عند افتتاحه المتجر: «علاوة على تقديم خدمة متميزة للعملاء، صُمم متجر فودافون في دوحة فستيفال سيتي بعناية لتقديم تجربة تفاعلية تمنح مميزات 5G لجهازك، ومنزلك، وعملك. أصبحت شبكة 5G من فودافون جاهزة بنسبة 100 % - لقد أنشأنا شبكة 5G، ونقدّم مجموعة كبيرة من الأجهزة المتوافقة مع تقنية 5G، ولدينا باقات 5G رائعة».
ويعكس المتجر أيضًا شكل ومظهر فودافون ذا المستوى العالمي، ويوفر للعملاء أجواء تسوّقٍ ممتعة ونابضة بالحياة، إلى جانب السهولة والبساطة التي تتماشى مع أي متجر آخر يزوره عملاء فودافون. ويقع متجر فودافون في دوحة فستيفال سيتي في الطابق الأول، بالقرب من ساحة الطعام الشمالية.
وتوفر فودافون قطر مجموعة شاملة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دولة قطر للأفراد والشركات على حد سواء. وبدأت الشركة أعمالها التجارية في عام 2009، وبلغ عدد عملائها أكثر من 1.7 مليون عميل في 30 سبتمبر 2020. وتتسع البنية التحتية لشبكة «فودافون قطر» المتطورة لتغطي المواقع الرئيسية في الدولة عبر الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. إلى جانب نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما سيسهم في استمرار النمو والازدهار لدولة قطر. وترسخ «فودافون قطر» رؤيتها في ربط أفكار اليوم بتكنولوجيا المستقبل عبر الابتكار الرقمي الرائد، وبأن تكون الخيار الأول للعملاء في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية.

الصفحات