+ A
A -
قالت صحيفة واشنطن بوست الأميركية إن الممثل الشهير بيتر باركر الذي يقوم بدور سبايدر مان، استطاع الحصول على إذن بتصوير أحد أفلامه داخل مدرسة ثانوية في أتلانتا؛ ما تسبب في غضب أولياء الأمور.
وقد تذم أولياء الأمور من السماح للممثل بيتر باركر بالتصوير في إحدى المدارس، بسبب أن السلطات قد منعت الطلاب من الحضور للمدرسة بسبب فيروس كورونا، في الوقت الذي سمحت فيه بتصوير فيلم داخل مباني المدرسة.
فيما ذكرت صحيفة Atlanta Journal-Constitution، أن الممثل الذي يؤدي دوره وبقية الممثلين في فيلم «Spider-Man» القادم قد حصلوا على إذن خاص للتصوير داخل مبنيين مدرسيين أوائل العام المقبل، وفيما لم يُبلغ طلاب مدارس أتلانتا العامة الأصليون بأي معلومات عن موعد عودتهم إلى الفصول الدراسية بشخصهم، يقولون إن بطل الكتب الهزلية الخارق لا يستحق أن تكون له الأولوية أثناء أزمة صحية، حتى لو كان حضوره القصير في مدارسهم قد يضيف آلاف الدولارات إلى تمويلها.
وكتبت أُم ومعلمة على تويتر: «الحضور الشخصي ليس آمناً فحسب، بل إنه ضروري للتعلم. وللأسف الشديد الطلاب لا يدرّون الملايين التي يدرّها الفيلم، وإلا كانوا سيعودون للجلوس أمام معلمهم في الفصل الدراسي وليس أمام شاشة الحاسوب».
copy short url   نسخ
04/12/2020
601