+ A
A -
كتب - وحيد بوسيوف
حقق نادي مسيمير فوزا مستحقا على الشمال في الجولة السابعة من دوري الدرجة الثانية بنتيجة هدفين لهدف، وذلك في المباراة التي أقيمت على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، وسجل هدفي مسيمير أبوبكر بيومي د21 ومامادو لامين د92، فيما سجل هدف الشمال الوحيد اللاعب محسن اليزيدي في الدقيقة 71، ليرفع بذلك مسيمير رصيده للنقطة التاسعة فيما تجمد رصيد عند 10 نقاط.
وانتهت المباراة الثانية التي أقيمت في استاد الخور بفوز الشحانية بهدفين نظيفين على نادي الوعب، وقد سجل هدفي الشحانية كل من ابراهيما جاي د9 ونايجل دي يونج د86، ورفع بذلك الشحانية رصيده لـ 13 نقاط في الصدارة، فيما تجمد رصيد الوعب عند نقطة واحدة في المركز الثامن.
وتتواصل الجولة اليوم بإقامة مباراة واحد حيث يلتقي معيذر مع البدع، على أن تختتم غدا بلقاء لوسيل والمرخية.
وقد أعلنت إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم تعييناتها لحكام مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الثانية، جاء توزيعهم وفقا للترتيب التالي: حكم الساحة، المساعد الأول، المساعد الثاني، الحكم الرابع، حيث يدير مباراة اليوم معيذر مع البدع كل من: خالد النابت، طالب سالم، سلطان الشمري، محمد العبيدلي. ويدير لقاء لوسيل مع المرخية طاقم مكون من: يوسف الشرشني، جمعة البورشيد، فيصل عيد، خالد النابت.
copy short url   نسخ
01/12/2020
455