الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  "Ooredoo" ترعى ملتقى الاستثمار السنوي

"Ooredoo" ترعى ملتقى الاستثمار السنوي

أعلنت Ooredoo أنها ستكون راعي الاتصالات الحصري لملتقى الاستثمار السنوي الذي ينطلق اليوم بتنظيم من بنك قطر للتنمية.
ويعد ملتقى الاستثمار السنوي حدثاً سنوياً ينظمه بنك قطر للتنمية ويهدف إلى تعريف رواد الأعمال بالمستثمرين ومصادر رأس المال، وتعزيز مكانة دولة قطر كمركز استثماري، وإثراء بيئة ريادة الأعمال، والمساهمة في نمو وتنويع الاقتصاد المحلي، فضلا عن التعرف على أبرز اتجاهات الاستثمارات الدولية والقطاعات الخدماتية والصناعية الواعدة.
وسيقام الملتقى هذا العام بشكل افتراضي للمرة الأولى نظراً لظروف الوباء الاستثنائية، ما سيسهل مشاركة أكبر عدد من المستثمرين وأصحاب رأس المال والمخاطر.
وسيكون شعار الملتقى هذا العام «تحول الأعمال والنمو»، وسيتضمن جدول الأعمال حلقات نقاشية وورش عمل استثمارية بمشاركة مجموعة مختارة من الشركات الناشئة وسريعة النمو التي ستطرح أفكارها المبتكرة لاستقطاب المستثمرين ولرفع مستوى الاستثمار في مشاريعهم الريادية.
وحول رعاية الملتقى، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: «يسعدنا التعاون مع بنك قطر للتنمية لدعم هذا الحدث السنوي الهام الذي من شأنه أن يطور بيئة الاستثمار في دولة قطر ويدعم المبتكرين من رواد الأعمال. ولا شك أن رعايتنا للملتقى تنسجم مع سعينا لدعم أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 وتعزيز التنمية الاقتصادية في البلاد، كما أننا نشكر بنك قطر للتنمية على جهوده المستمرة في تطوير وتنمية رواد أعمال قطريين مبدعين ومبتكرين ومساهمين في تنويع الاقتصاد من خلال مشاريع صغيرة ومتوسطة ناجحة وقادرة على التنافس في الأسواق العالمية».

الصفحات