+ A
A -
أعلن قطر مول، الوجهة المفضلة للتسوق والترفيه وتناول الطعام في قطر، عقد شراكة مع أيميا الشركة الرائدة في حلول برامج ولاء العملاء، تهدف إلى منح أعضاء برنامج Air Miles فرصة الاستفادة من نقاطهم للشراء من مختلف متاجر المول.
وسيكون قطر مول المركز التجاري الأول في قطر الذي يمنح أعضاء Air Miles فرصة استبدال النقاط ببطاقات هدايا قطر مول، ما يتيح لهم التسوق من مجموعة واسعة من العلامات التجارية المتوفرة في مختلف المتاجر من ضمنها محلات الأزياء والمطاعم وغيرها تحت سقف واحد. وتأتي هذه الاتفاقية ضمن الجهود المتواصلة لقطر مول لتعزيز تجربة العملاء ومنحهم المزيد من الخيارات للاستفادة من برامج الولاء. ويمكن لأعضاء Air Miles استبدال نقاطهم من خلال تطبيق Air Miles والحصول على بطاقات هدايا قطر مول لدى مكاتب خدمات العملاء، والاستفادة منها في عمليات الشراء المختلفة أو في المطاعم والمقاهي وكذلك الحصول على باقة من المزايا والخصومات التي توفرها بطاقات الهدايا.
وقال إميل سركيس، المدير العام لقطر مول: «يسعى قطر مول على الدوام إلى تعزيز تجربة الزوار ومنحهم خيارات متنوعة. ونفتخر بشراكتنا مع أيميا التي تعتبر من الشركات الرائدة في تقديم حلول برامج الولاء للعملاء، لنمنح فرصة مهمة لأعضاء نادي Air Miles للاستفادة من النقاط في كل متاجر المول من خلال استبدالها ببطاقات هدية قطر مول وإنفاق الرصيد في كل متاجر المول. ويعد هذا الأمر جزءاً من خططنا الاستراتيجية لتوفير حلول مرنة لأعضاء Air Miles الذين سيستمتعون أيضاً بباقة من المزايا في وجهتهم المفضلة».
ومع استمرار مهرجان تسوق واربح في قطر مول تحت عنوان: «طب وتخير» لغاية 14 يناير 2021، يمكن لأعضاء Air Miles المشاركة في المهرجان والحصول على فرصة الفوز بسيارات رائعة. من خلال استبدال النقاط الآن ببطاقة هدية قطر مول بقيمة 300 ريال، يمكنهم الحصول على قسيمة للمشاركة في السحب الأسبوعي، بينما يخولهم استبدال النقاط ببطاقة هدية بقيمة 500 ريال قطري المشاركة في السحب الكبير للفوز بسيارة فاخرة.
بدوره، قال بول ليسي، رئيس أيميا لحلول برامج الولاء في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (جزء من شركة كوجنيتيف): «إن شراكتنا الفريدة مع قطر مول توفر فرصة ممتازة لأعضائنا للاستفادة من ميزات برنامج الولاء، فقطر مول وجهة رائدة للتسوق في المنطقة، ويسرنا عقد هذه الشراكة لتحقيق هدفنا في إعادة تعريف برنامج Air Miles ومنح الأعضاء خيارات جديدة».
ويمكن للأعضاء الآن استبدال نقاط Air Miles ببطاقات الهدايا من قطر للاستفادة في عمليات الشراء في أكثر من 500 متجر وذلك عبر تطبيق Air Miles على الجوال. ويستطيع أعضاء Air Miles استبدال 14000 نقطة ببطاقة هدية بقيمة 100 ريال قطري، أو استبدال 35000 نقطة ببطاقة هدية بقيمة 250 ريالا قطريا، أو استبدال 70000 نقطة ببطاقة هدية بقيمة 500 ريال قطري.
copy short url   نسخ
01/12/2020
1215