الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  السماح للجمهور بحضور مباراة الأدعم

السماح للجمهور بحضور مباراة الأدعم

السماح للجمهور بحضور مباراة الأدعم

كتب / عوض الكباشي
أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم طرح التذاكر الخاصة بمواجهة منتخبنا الوطني أمام منتخب بنجلاديش والتي ستقام يوم الجمعة المقبلة في التصفيات الآسيوية المشتركة «online» وذلك بسعة 20 % من السعة الإجمالية لملعب عبد الله بن خليفة التي ستقام عليه المباراة، ويمكن للراغبين في حضور المباراة من الملعب شراء تذاكرهم من خلال الموقع الإلكتروني بنفس الآلية التي تتم بها عملية الشراء من قبل بداية من يوم الأربعاء المقبل.
وسوف يكون دخول الجماهير للمباراة بنفس الطريقة التي يتم بها في بطولة الدوري بواسطة الإجراءات الاحترازية المتبعة من قبل الدولة عن طريق تواجد تطبيق احتراز على اللون الأخضر وكذلك التباعد الاجتماعي في الملعب وغيرها من الأمور الخاصة بالإجراءات الاحترازية وذلك لسلامة الجميع ومنع انتشار فيروس كورونا «كوفيد 19».
ويسعى الاتحاد القطري لكرة القدم إلى سلامة الجميع من خلال تنفيذ هذه الإجراءات الاحترازية كما حدث في بطولة الدوري والأمور تسير بصورة جيدة، في ظل وجود عدد كبير من اللجان المحلية المنظمة للمباراة.
وبناء على الاجتماع الذي عقد مع ممثلي وزارة الصحة حول الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار «كوفيد 19» لمباراة منتخبي قطر وبنغلاديش ضمن تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 والتي ستقام يوم الجمعة الموافق 4 ديسمبر بنادي الدحيل واتباعا لهذه الإجراءات، فقد تقرر عدم حضور ممثلي وسائل الإعلام
المقروء والمسموع «صحفيون ومصورون وإذاعة ومواقع إلكترونية» فيما عدا أفراد النقل التلفزيوني «قناة الكأس» للمباراة فقط، وعليه يرجى من الجميع التقيد بهذه الإجراءات المتبعة التي تأتي ضمن تعليمات الوزارة للحد من انتشار فيروس كورونا. ويوالي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته استعدادا لمواجهة منتخب بنغلاديش يوم الجمعة المقبل على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وتضم القائمة التي اختارها المدرب الإسباني سانشيز 23 لاعبا، تم اختيارهم من خلال المباريات الأخيرة في دوري نجوم قطر، ويعمل سانشيز على اختيار أفضل العناصر للمواجهة الأولى للعنابي الذي عاد مؤخرا من معسكر إعدادي بالنمسا بعد أن لعب وديتين أمام كوستاريكا وكوريا الجنوبية.
من جهة ثانية، وصل منتخب بنجلاديش إلى الدوحة منذ حوالي أسبوع، حيث خضع لاعبوه لفحص فيروس كورونا منذ الوصول للدوحة، وذلك حفاظا على سلامة الجميع وطبقا للبروتوكول الطبي المتبع بهذا الأمر.
وحرص منتخب بنغلاديش على خوض مباراتين وديتين ويسعى أن يقدم أفضل مستوى له أمام منتخبنا في واحدة من المباريات الصعبة التي تنتظر العنابي في هذه التصفيات القارية المشتركة سواء لكأس آسيا أو كأس العالم.
ووضح مدى جدية بنغلاديش في مواجهة منتخبنا بعد أن ظل الفريق في تدريبات منذ وصول الفريق إلى الدوحة وهو يجهز بكل قوة لمواجهة العنابي المرتقبة يوم الجمعة المقبلة في التصفيات الاسيوية المشتركة.

الصفحات