+ A
A -
تواصلت الإثارة والتنافس بميدان الشحانية صباح ومساء الأمس.. حيث شهدت منافسات سن اللقايا من هجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ، حيث تحديات اليوم الثالث من مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني «طيب الله ثراه» للهجن العربية الأصيلة.
ونجحت «لما» في الظفر بأول الرموز الذهبية في فئة اللقايا مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني «طيب الله ثراه» إلى هجن الغرافة التي تحمل اللونين الاصفر والازرق بجدارة واستحقاق، بعد أن فازت بالشلفة الذهبية المخصصة لشوط اللقايا بكار مفتوح بفوزها بالمركز الأول وقطعها مسافة السباق وقدرها 5 كلم في زمنا قدره «7.20.01» دقائق ، وفي الشوط الثاني للقايا قعدان مفتوح سيطر شعار الأدعم بقوة وتمكن «بارود» تحت قيادة المضمر جارالله محمد بن عقيل المري أن يهدي هجن الشحانية الخنجر الذهبي وصدارة هذا الشوط بعد ان قطع المسافة في زمنا قدره «7.21.25» دقائق، وعاد شعار الغرافة للتألق من جديد في الشوط الثالث والمخصص للقايا بكار عمانيات ومن خلال قيادة محكمة من المضمر المتميز سالم عامر المدهوشي لـ «العبارة» التي سيطرته على قمة هذا الشوط بزمن قدره «7.25.87» دقائق لتفوز الغرافة بالشلفة الذهبية الثانية في هذه الأمسية التراثية.
ولم تتوقف إنجازات الشحانية عند الخنجر الذهبي في لقايا قعدان مفتوح بل تمكنت من حصد الخنجر الذهبي الثاني والمخصص للقايا قعدان عمانيات بعد ان أهدي لها «فنجال» تحت قيادة المضمر المتألق جارالله محمد بن عقيل المري الصدارة بزمن قدره «7.21.25» دقائق.
وظهرت هجن إنتاج أم الزبار في الصدارة من خلال الشوط الخامس المخصص للقايا بكار إنتاج، وأهدت لها «هيبة» قمة هذا الشوط بجدارة واقتدار لتحصد الشلفة الذهبية عن استحقاق بزمنا قدره «7.21.89» دقائق.
وجاء مسك الختام من خلال هجن إنتاج أم الزبار أيضا حيث منحت لها «لوسيل» قمة الشوط السادس المخصص للقايا قعدان إنتاج وأهدت لها الخنجر الذهبي فوزها بصدارة هذا الشوط بزمان قدره «7.25.77» دقائق.
copy short url   نسخ
01/12/2020
1584