الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «ريجنسي للسفريات» الأفضل عالميا

«ريجنسي للسفريات» الأفضل عالميا

«ريجنسي للسفريات» الأفضل عالميا

الدوحة الوطن
توجت شركة ريجنسي للسفريات والسياحة بلقب شركة السفريات الأفضل في العالم لعام 2020 في الحفل النهائي لمنظمة جوائز السفر العالمية والذي انعقد في العاصمة الروسية موسكو بتاريخ 27 نوفمبر 2020. وقد استطاعت شركة ريجنسي للسفريات والسياحة الاحتفاظ باللقب عن هذه الفئة منذ عام 2007 وحتى اليوم، كما احتفظت أيضا بلقب الأفضل بالشرق الأوسط وقطر .
وقال طارق عبد اللطيف طه الرئيس التنفيذي لشركة ريجنسي للسفريات والسياحة: «ان الفوز بهذه الجوائز وبخاصة في الأوقات الحالية، يعزز من ايماننا بأنفسنا ويمنحنا الدافع لتقديم أفضل التجارب لعملائنا..نهدي هذا الإنجاز للشعب القطري الكريم رافعين أسمي آيات الشكر لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وحضرة صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني لمباركتهم ودعمهم الدائم لجهود الشركات القطرية الخاصة ولقطاعي السياحة والسفر في دولة قطر الأمر الذي تجسد في رؤية قطر الوطنية 2030». وأعرب عبد اللطيف عن فخره بتمثيل دولة قطر في هذا المحفل العالمي المرموق قائلا: «سعيدون للغاية بتتويجنا الذي يمثل تقديرا لجهودنا وشهادة بالتزامنا بتقديم أعلي معايير الخدمة لعملائنا في عالم السفر والسياحة المتجدد دائما».
وتعتبر الجوائز المقدمة من منظمة جوائز السفر العالمية بمثابة جوائز الأوسكار في عالم السفر والسياحة، حيث يتم تحديد الفائزين بهذه الجوائز، من خلال تصويت خبراء السياحة والسفر عبر العالم لهم، وقد تأسست منظمة جوائز السفر العالمية عام 1993 بهدف مكافأة وتقدير العاملين في قطاع السياحة العالمي على جهودهم ومبادراتهم المتميزة، حيث أتمت هذا العام عامها الـ 27 ويشهد لها بالاحترافية والموضوعية. وقال نصير الدين محمد شفيق المدير العام لشركة ريجنسي للسفريات والسياحة: «ان الفوز بهذه الجائزة هو إنجاز مدهش لجميع موظفينا الذين بذلوا أقصي جهودهم للمحافظة على الريادة على الرغم من التحديات التي أحدثها الوباء، ونحن على ثقة بأننا سنخرج من الأزمة الحالية أكثر كفاءة، ولقد تمكنا من المحافظة على معاييرنا المعهودة من الخدمات المميزة والمنتجات المبتكرة مما أدي بعملائنا للتصويت لنا لتحقيق هذا الفوز مرة أخرى». وأضاف قائلا: «نحظى بالدعم الدائم من مؤسسي وقادة شركتنا كلا من: رئيس مجموعة ريجنسي القابضة ابراهيم حسن الأصمخ والرئيس التنفيذي ونائب الرئيس: حسن ابراهيم الأصمخ، حيث إن ارشاداتهم البناءة وتشجيعهم الدائم ساعدنا بشكل أساسي للوصول إلى ما نحن عليه وتحقيق نجاحاتنا المتواصلة». وقد حصد الطيران العماني جائزة أفضل شركة طيران في العالم عن منطقة الشرق الأوسط، كما حصل مطار عمان على جائزة مشغل المطارات الرائد في العالم. بينما فازت جزر المالديف بلقب الوجهة العالمية الرائدة لعام 2020، في حين فازت FCM Travel Solutions بلقب شركة إدارة السفر الرائدة في العالم. وكان من بين الفائزين من قطر ريجنسي فليتس بصفتها وكالة تأجير السيارات الرائدة، وانتركونتيننتال الدوحة ولاسيجال كفندق المدينة الرائد والفندق الرائد على التوالي، بينما حصل فندق دبليو على لقب الفندق الرائد في أسلوب الحياة لعام 2020، كما حاز منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا على لقب الفيلا الرائدة في قطر.

الصفحات