+ A
A -
كتب / عوض الكباشي
تتواصل اليوم مباريات دوري أبطال آسيا لكرة القدم عن شرق القارة بأربع مباريات بمعدل مباراتين في المجموعة الخامسة ومباراتين في المجموعة السادسة في افتتاح المرحلة قبل الأخيرة من دور المجموعات، يتواجه نادي تشيانغراي يونايتد التايلاندي في مباراة صراع البقاء مع ملبورن فيكتوري الأسترالي يوم الاثنين على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2020.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الاثنين أيضاً بكين الصيني مع سيؤول الكوري الجنوبي على ذات الملعب.
ويتصدر بكين ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة كاملة من أربع مباريات، مقابل 6 نقاط لسيؤول و3 لكل من ملبورن فيكتوري وتشيانغراي يونايتد، وضمن بكين التأهل إلى دور الـ16، في حين تتنافس أندية سيؤول وملبورن فيكتوري وتشيانغراي يونايتد من أجل الحصول على البطاقة الثانية.
وفي المباراة الثانية اليوم في نفس المجموعة بين تشيانغراي التايلاندي وملبورن فهي متكافئة إلى حد كبير فكل منهما يملك ثلاث نقاط في المركزين الثالث والرابع، ومن أجل التمسك بالأمل في التأهل فهما يسعيان لهدف واحد ألا وهو الفوز ولكنه لا يكفي وحده فلابد من خسارة اف سي سيول أمام بكين غوان حتى يتساوى الفائز مع الفريق الكوري الجنوبي ويحافظ على حظوظه حتى الجولة الأخيرة. وفي المجموعة السادسة يلتقي اف سي طوكيو الياباني مع اولسان هيونداي الكوري الجنوبي في الواحدة من بعد الظهر، ويلتقي في الرابعة عصرا على نفس الملعب شنغهاي شينهوا مع ملبورن فيكتوري الاسترالي. يطمح نادي شنغهاي شينهوا الصيني في التمسك بفرصة المنافسة عندما يتقابل مع بيرث غلوري الأسترالي على ستاد المدينة التعليمية في الدوحة، ضمن الجولة الخامسة. ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنـــــين أيضاً طوكيو اليابـــــاني مع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي على ذات الملعب. ويتصدر أولسان هيونداي ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لطوكيو، و6 لشنغهاي شينهوا، في حين لازال رصيد بيرث غلوري خالياً من النقاط.
copy short url   نسخ
30/11/2020
339