+ A
A -
عُقد الاجتماع السنوي للاتحاد الآسيوي للرياضات الجوية AFA عن بعد من خلال تطبيق زوم ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية للاتحادات الدولية والاقليمية واللجان التنظيمية لأنشطة للرياضات الجوية، حيث عقدت جلسات الاجتماع بتاريخ 28نوفمبر 2020، وبحضور 17 دولة ممثلة عن قارتي آسيا واستراليا ومثل دولة قطر الدكتور عمر الخياط الخبير الفني في لجنة قطر للرياضات الجوية.
وترأس الاجتماع السيدة ايسا ماي Elsa Mai رئيسة الاتحاد الآسيوي للرياضات الجوية من جمهورية الصين وامين السر العام السيد اندي جاو Andy Chau من هونغ كونغ وبحضور ممثل عن الاتحاد الدولي للرياضات الجوية السيد اوغست جودمندسون Agust Cudmundsson.
وتضمن الإجتماع جدول الاعمال ومناقشة طبيعة العلاقة مع المجلس الأولمبي الآسيوي OCA واتحاد القفز المظلي الاسيوي ASIANIA والاعتراف الدولي بالتشكيل الجديد للاتحاد الآسيوي الحالي والخروج بتوصيات مشتركة تمثل توجهات الدول الآسيوية الأعضاء ليتم طرحها في الاجتماع السنوي العام للاتحاد الدولي، الذي سيعقد يوم الأربعاء القادم الموافق 2/‏12/‏2020 بتقنية الاتصال المرئي عن بعد.. كذلك مناقشة أجندة البطولات الآسيوية في ظل الظروف الصحية وتأثير جائحة كورونا في جميع الانشطة وبطولات العالم.
وشاركت قطر في أعمال الاجتماع السنوي للجنة القفز المظلي في الاتحاد الدولي للرياضات الجوية،والذي استمرت جلساته للفترة مابين 24- 26 يناير 2020، وبحضور 44 دولة وأقيم في العاصمة الروسية موسكو.
وترأس الاجتماع السيدة جيليان راينر رئيسة لجنة القفز المظلي وأمين السر العام للاتحاد الدولي للرياضات الجوية بالوكالة السيد ماركوس هاجيني.
copy short url   نسخ
30/11/2020
481