+ A
A -
كتب / عوض الكباشي
اكتمل وصول منتخبات إيران والسعودية وسوريا للدوحة للمشاركة في مباريات التصفيات الآسيوية لكرة السلة والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.. ويخوض منتخبنا الوطني منافسات التصفيات القارية ضمن المجموعة الخامسة التي تضم بجانبه منتخبات إيران وسوريا والسعودية، حيث يلتقي في الجولة الثالثة مع سوريا يوم 28 نوفمبر، ثم مع السعودية يوم الثلاثين من الشهر نفسه.
وتحتضن قطر منافسات الجولتين الثالثة والرابعة لمجموعة الأدعم إلى جانب منافسات المجموعة الثانية التي تضم اليابان والصين والصين تايبيه وماليزيا.. أما عمّان فتستضيف منتخبات المجموعة المكونة من الأردن وكازخستان وسريلانكا وفلسطين
وخضعت المنتخبات الآسيوية لفحوصات كورونا بعد وصولها المطار تنفيذا للإجراءات الاحترازية المتبعة في الدولة، وبعدها توجهت البعثات للفنادق المخصصة لها، وسط إجراءات صحية من أجل سلامة الجميع.
من جانبه أكد هاشم زيدان مساعد مدربنا الوطني الأول لكرة السلة أن العنابي يسير بخطوات متميزة نحو الجاهزية للتصفيات، مشيرا إلى أن المنتخب بدأ المرحلة الأولى من الاستعدادات بمشاركة 18 لاعبا، وذلك بمجرد حصول الاتحاد القطري لكرة السلة على الضوء الأخضر لبدء التدريب من وزارة الصحة العامة.
copy short url   نسخ
26/11/2020
283