+ A
A -
أغلق يوم أمس باب التسجيل أمام الراغبين في الجولة الخامسة والختامية من بطولة قطر للدراجات المائية للموسم الرياضي 2020 والتي ينظمها نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة السويدي بعد غدٍ السبت على مياه شاطئ كتارا (موقع النادي) بمشاركة ألمع الأبطال يتنافسون في ما بينهم بقوة وشراسة طمعا بالفوز واعتلاء جولة مسك الختامي من أربع فئات هي: واقف محترفين وجالس ستوك مبتدئين وجالس ستوك محترفين وجالس سوبر ستوك إضافة لفئة الاستعراض الحرة فري ستايل.
‏? وتستهل فعاليات جولة مسك الختام التي تقام على فترتين صباحية ومسائية وحسب الجدول الزمني تبدأ الفترة الصباحية اعتبارا من السابعة صباحا بالفحص الفني على الدراجات المشاركة للتأكد من أهلية كل دراجة حسب فئتها لخوض السباقات الرئيسية وحسب اللوائح الفنية المتبعة. بعد ذلك يعقد الاجتماع التنويري الذي يتم خلاله شرح تعليمات السباق إضافة للشرح التوضيحي لمسار السباق «الكورس».
وتبدأ في التاسعة وعشر دقائق ولمدة 50 دقيقة التجارب الحرة للمشاركة على كورس السباق للتعرف على مسار السباق والواقف على جهازية دراجاتهم قبل خوض غمار المنافسة الرسمية.
وتنطلق في العاشرة و40 دقيقة منافسات السباق الرئيسي الأول لفئة واقف محترفين يليه السباق الرئيسي الأول لفئة جالس ستوك مبتدئين.
ثم السباق الرئيسي الأول لفئة جالس ستوك محترفين وتختتم الفترة الصباحية بالسباق الرئيسي الأول لفئة جالس سوبر ستوك بعدها يدخل الجميع لفترة راحة لتناول وجبة الغذاء والاستعداد للفترة المسائية.
copy short url   نسخ
26/11/2020
297