+ A
A -
تطلق شركة الجريان لتنظيم المعارض والمؤتمرات معرض الجريان النسائي يوم 3 ديسمبر 2020 بالحي الثقافي كتارا قاعة رقم 12 بمشاركة العديد من المنتجات والشركات العالمية والمتوسطة وتستمر فعاليات المعرض لمدة 12 يوما.
وأكد خليفة سعد الكواري مالك شركة الجريان لتنظيم المعارض أن المعرض موجه للمستلزمات النسائية من الموضة والعطور والعبايات وأفضل التصاميم.
وأضاف أن هذه النسخة من معرض الجريان استثنائية، تحمل تغيرات عدّة على مستوى التنظيم، وطريقة عرض المنتجات والخدمات أيضًا، حتى يكون هذا المعرض في نسخته هذه وجهة للتسوق للنساء فقط، ووجهة مثالية تلبي تطلعات الجميع وترضي أذواقهن المختلفة وبأسعار مناسبة في متناول الجميع. وقال الكواري: المعرض سيتضمن مصممات قطريات وأجنبيات، مشيرًا إلى أن المعرض يقام على مساحة أكثر من 3000 متر مربع، بالحي الثقافي كتارا ويشارك فيه أكثر من 140 شركة، تقدم العديد من المنتجات منها العطور والعود والملابس النسائية، والأقمشة، والإكسسوارات والهدايا، والعبايات النسائية.
وأشار إلى أن زائرات المعرض سوف يحظين بتجربة تسوّق استثنائية على امتداد أيامه العشرة، مشيرًا إلى توفير كافة الإجراءات الاحترازية والسلامة لجميع الزائرات.
copy short url   نسخ
26/11/2020
720