الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «الآسيوي» يعلن موعد مباريات السلة

«الآسيوي» يعلن موعد مباريات السلة

«الآسيوي» يعلن موعد مباريات السلة

كتب- عوض الكباشي
حدد الاتحاد الآسيوي لكرة السلة موعد مباريات النافذة الآسيوية الجديدة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.
والتي ستقام يومي 28 و30 نوفمبر الجاري بإقامة مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من هذه التصفيات والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.
ويخوض العنابي خلال هذه الجولات التكميلية مباراتين خلال هذه النافذة، الأولى مع سوريا يوم 28 نوفمبر الجاري الساعة 7 مساء وتقام المباراة على صالة نادي الغرافة في إطار مباريات المجموعة الخامسة... وتسبق هذه المباراة مباراة إيران مع السعودية وتقام الساعة 4 عصرا في نفس المجموعة.. المباراة الثانية لمنتخبنا الوطني الأول لكرة السلة ستكون أمام منتخب السعودية يوم 30 نوفمبر الجاري وتلعب أيضا الساعة السابعة مساء على نفس الصالة ويسبقها مواجهة سوريا مع إيران.
ودخل المنتخب الأول في معسكر إعدادي أدى من خلاله مباراتين وديتين الأولى كانت مع الوكرة مطعما ببعض المحترفين والثانية مع فريق الأهلي وكان الهدف منهما هو تنفيذ بعض الأمور التكتيكية وطرق اللعب الخاصة بالمدرب الجديد، من أجل الاطمئنان على جاهزية اللاعبين للمباراتين، وأشرك خلالهما المدرب عددا من اللاعبين.
وبدوره شدد عبد الرحمن الهتمي مدير المنتخبات الوطنية على أهمية المواجهات المقبلة للعنابي في التصفيات الاسيوية، خاصة وان المنافسات تقام بالدوحة، وهي تعتبر فرصة كبيرة للمنتخب للتأهل للنهائيات.
وأوضح عبد الرحمن أن لاعبي العنابي لديهم الحماس والرغبة في تحقيق ذلك وقال: نعرف إمكانياتنا جيدا ونحترم المنافسين ونعمل لهما حسابا قويا، وعلينا أن نركز في كيفية ان نحقق الانتصار، مشيرا إلى ان التدريبات تسير بشكل جيد وبحماس كبير من اللاعبين والجميع يريد أن يقدم أفضل ما يمتلك من مستوى فني من أجل خدمة المنتخب في المرحلة القادمة.
وقال: نحن نقف في منعطف مهم بالتصفيات، وعلينا أن نحقق الانتصار في المباراتين من أجل تجديد الآمال في التأهل المباشر وهذا الأمر يتطلب روحا قتالية عالية وتوفيقا للاعبين أمام سوريا والسعودية.
وأضاف قائلا: اجتهدنا خلال الفترة الماضية.. رغم أن الظروف الحالية صعبة، وكان علينا أن نفكر في كيفية تجهيز اللاعبين بصورة آمنة قبل هاتين المباراتين، ونتمنى ان تسير الأمور وفقا لما هو مخطط لها ونحقق المطلوب من المباراتين وهو الانتصار بإذن الله، وأتمنى كل التوفيق للاعبي العنابي.

الصفحات