+ A
A -
عوض الكباشي
حصلت قطر على المركز الثاني فرديا والثالث فرقيا، وذلك ضمن اعتماد نتائج التصنيف الدولي لمسابقات الباراموتور في الاتحاد الدولي للرياضات الجوية.
واختتمت يوم السبت الماضي الموافق 21/‏11/‏2020 أعمال اجتماع الجمعية العامة للجنة الباراموتور والطيران الخفيف (سيما CIMA) في الاتحاد الدولي للرياضات الجوية، والذي استمرت جلساتها على مدى ثلاثة أيام تمت خلالها مناقشة الأمور الفنية والتنظيمية لأنشطة الباراموتور والطيران الخفيف.
واختتم الاجتماع باعتماد نتائج التصنيف الدولي لمسابقات الباراموتور، وحلت دولة قطر في المركز الثاني لفئة الطيران الشراعي الفردي /‏ رجال (الباراموتور PL1)، حيث حقق اللاعب حيان الأحبابي المركز الثاني ضمن قائمة التصنيف الدولي، واحتلت دولة قطر المركز الثالث فرقيا في التصنيف العالمي لمنافسات الباراموتور. وكان لاعب منتخبنا الوطني للبراموتور حيان علي الأحبابي قد توج بذهبية فئة الترايك في بطولة (بورنوس - إسبانيا) الدولية 2019 التي أقيمت بمدينة بورنوس خلال الفترة من 3-5 أكتوبر بمشاركة نخبة من نجوم اللعبة، حيث نجح بطلنا حيان علي الأحبابي في التفوق على الجميع وحصد الصدارة عن جدارة واستحقاق، ليتوج بالميدالية الذهبية في إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات الرياضات الجوية التابعة للقوات الخاصة المشتركة.
copy short url   نسخ
25/11/2020
1278