+ A
A -
الدوحة الوطن
أعلن نادي الوكرة تقدمه رسميا باحتجاج إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة للمطالبة بالحصول على النقاط الثلاث لمباراته الأخيرة بالدوري أمام نادي قطر ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021، بسبب مخالفة القطراوي للوائح.
وانتهت المباراة بفوز نادي قطر بهدف نظيف سجله الجزائري يوسف بلايلي من ركلة جزاء، ليحصل على ثلاث نقاط، بينما تلقى نادي الوكرة خسارته الثالثة هذا الموسم ليتراجع للمركز السابع في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط.
ويحتج نادي الوكرة في مذكرته على مشاركة محمد سالم الربيعي مدافع قطر في مباراة الوكرة رغم أنه نال البطاقة الحمراء في مباراة قطر السابقة مباشرة أمام السيلية في كأس Ooredoo وذلك قبل لقاء الوكرة بعشرة أيام فقط.
وسيواجه نادي الوكرة السيلية في الجولة السابعة من بطولة الدوري يوم الخميس المقبل 26 نوفمبر، ويتطلع خلالها لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لاستعادة ذاكرة الانتصارات من جديد.
وانتظم الفريق في التدريبات بدون راحة، تحت قيادة المدرب الإسباني ماركيز لوبيز، الذي حرص على تجهيز كافة عناصر الفريق لخوض مباراة السيلية، والتي ستشهد استمرار غياب احمد معين والإسباني سانشيز ايسياس بسبب الإصابة.
copy short url   نسخ
24/11/2020
436