+ A
A -
صنفت مجلة «ذا آسيت» شركة قطر للتأمين كأفضل شركة استثمارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للسنة الثالثة على التوالي، وذلك وفقا لدراسة أجرتها لتصنيف أفضل شركات الاستثمار في آسيا في مجال السندات التي تصدرها جهات آسيوية بالعملات الثلاث الرئيسية (الدولار الأميركي واليورو والين الياباني)، وذلك بناءً على عدد الأصوات التي حصلت عليها من قبل المستثمرين.
وتضمنت الدراسة تقييم وتصنيف أكثر من 430 مؤسسة مختلفة بما في ذلك مدراء الأصول، صناديق التحوط، المصارف الخاصة، المصارف العامة، شركات التأمين، وصناديق الثروات السيادية. وقد كانت نتيجة التصنيف مبنية على عدد الأصوات المكتسبة من كبار المحللين والاقتصاديين، والخبراء الاستراتيجيين، وفرق المبيعات والتجار في هذه المؤسسات. بالإضافة إلى أن هذا التصنيف كان مبنياً على منهجية الترجيح التي تم تحديدها من خلال تصنيف الفرد الذي يدلي بصوته للمستثمرين. وقال سالم خلف المناعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين: «نتشرف بلقب أفضل شركة استثمارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للسنة الثالثة على التوالي. وترمز هذه الجائزة المرموقة إلى النجاح الباهر لاستراتيجية أعمال المؤسسة المبنية على نهج يركز على العملاء، ويتسم بالتقدم التكنولوجي بدعم مستمر من قبل فريق الاستثمار».
وأضاف قائلاً: «إن الاستثمارات هي معلم لنجاح أعمالنا مما يبين السمعة المتميزة التي بنتها شركة قطر للتأمين على مدار سنوات عملها، وأيضاً يبرز شغفنا والتزامنا بالحفاظ على مكانتنا كشركة رائدة في السوق في مجال التأمين وإدارة الاستثمار».
copy short url   نسخ
24/11/2020
1014