+ A
A -
أطلقت وزارة التجارة والصناعة مسابقة لأفضل تصميم لشعار «منتج قطري»، في إطار جهودها لتحفيز وإثراء ثقافة الابتكار وتشجيع المنتج المحلي. وتتضمن شروط المسابقة، أن تكون التصاميم عصرية تعكس ارتباطها بدولة قطر، وحديثة الملامح ومبتكرة ولا تتبع أي نمط تقليدي، كما ينبغي أن تكون التصاميم المقدمة من عمل المتسابق، ولم يسبق له المشاركة بها في مسابقات أخرى، وألا تكون مقتبسة من أي تصاميم سابقة. كما أكدت على أن يكون المشارك من المواطنين أو المقيمين في دولة قطر، وألا يحتوي العمل المقدم على مواد إعلامية أو ترويجية لأي جهة، كما لا يُسمح باستخدام التصاميم المُشاركة في أعمال أخرى حتى في حال عدم اختيارها، فضلا عن بعض الاشتراطات الفنية المتعلقة بالشعار.
وتتضمن الاشتراطات الأخرى للمسابقة، أن يتم تقديم نماذج تصاميم تُظهر توظيف الشعار على منتجات مختلفة، وموافقة المتسابق الفائز على أن يُصبح التصميم ملكية حصرية لوزارة التجارة والصناعة، كما يحق للمشارك أن يتقدم بأكثر من تصميم في المسابقة.
وأوضحت الوزارة أن المنتج القطري المقصود في الشعار هو كل منتج تتم صناعته في دولة قطر.. مشيرة إلى أن الفائز بتصميم أفضل شعار سيحصل على جائزة مالية قدرها 25 ألف ريال قطري. وحددت وزارة التجارة والصناعة يوم 10 من ديسمبر المقبل، آخر موعد لإيداع المشاركات في مبنى الوزارة الكائن بمنطقة «لوسيل».. كما أتاحت فرصة للتواصل وطرح التساؤلات عبر البريد الإلكتروني:
[email protected]
copy short url   نسخ
24/11/2020
1402