+ A
A -
بعد الإعلان عن إطلاق مسابقة إبداعية مشتركة في 20 أكتوبر الماضي، عقد البنك التجاري وجامعة قطر حفل توزيع الجوائز في جامعة قطر وذلك يوم الأربعاء الموافق 18 نوفمبر الجاري، وتمّ الإعلان عن أسماء الفائزين بمسابقة التصميم التي تستهدف تعزيز تجربة مصرفية عصرية تتلاءم بالدرجة الأولى مع أسلوب حياة طلاب الجامعة. وبفضل تواجد البنك الحصري في محطة جامعة قطر التابعة لمترو الدوحة، يسعى "التجاري" من خلال هذه المسابقة إلى تخصيص مساحة خاصة بالطلاب، يلجأون إليها للاستراحة والدراسة، ولقضاء وقت مع أصدقائهم.
وكان على الطلاب ابتكار فكرةً لاستخدام وتصميم المساحة المخصصة لهم في فرع البنك التجاري في محطة جامعة قطر التابعة لمترو الدوحة وأن يطلقوا عليها اسمًا ثمّ يقدّموها.
ومن بين الـ29 مشروعًا، اختارت لجنة التحكيم 6 مشاريع للانتقال إلى النهائيات وذلك بناءً على التصاميم المميزة المقترحة فيها. وبناءً على ذلك، تمّ الإعلان عن الفائزين بالجوائز على النحو التالي: بتول الشيخ وعلا الهواري: نالت كلتا المتسابقتين جائزة نقديّة بقيمة 10 آلاف ريال بالإضافة إلى دورة تدريبية في البنك التجاري. كما ستعمل الفائزتان مع فريقِ من المصممين المحترفين لتصميم فكرتهما على أرض الواقع ونالت كلا من : هديل صالح، وعابدة خان، وروضة سليم: جائزة نقديّة بقيمة 5 آلاف ريال بينما حصل كلا من : سعد هارون الرشيد، وسعيد هارون الرشيد، وعبدالرحمن محمد طاهر، وهاجر جابر، وعبداللطيف مشهور، وتسنيم مشهور، وطارق داوود، وعمرو عودة على جائزة نقديّة بقيمة ألف ريال كما حصل جميع المشاركين على شهادة مشاركة.
وقال أميت ساه، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية في البنك التجاري: «كجزء من عرض «صدارة يوث» وانطلاقًا من أهميّة أن يعبّر الطلاب عن ذاتهم وأفكارهم، نحن فخورون بالنجاح الكبير الذي حققه التعاون بيننا وبين جامعة قطر».
ولقيت المسابقة استحسان الكثير من الطلاب الذين نجحوا في تخطّي توقعات لجنة التحكيم. فيما قال حسين علي العبد الله، مدير عام تنفيذي ورئيس قطاع التسويق في البنك التجاري، أنّ: «المسابقة عرّفت الطلاب على وجه جديد للأعمال المصرفية وجعلتهم يستثمرون في طاقاتهم، استكشاف مواهبهم، والإبداع إلى أقصى الحدود».
copy short url   نسخ
24/11/2020
1043