الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «المصرف» يحصد «3» جوائز عالمية

«المصرف» يحصد «3» جوائز عالمية

«المصرف» يحصد «3» جوائز عالمية

تُوِّج مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، أكبر مصرف في القطاع الخاص في قطر، بثلاث جوائز عالمية مرموقة ضمن الجوائز العالمية للابتكار في الخدمات المصرفية للأفراد لعام 2020 من مجلة «ذا ديجيتال بانكر». وقد فاز المصرف بثلاث جوائز «أفضل بنك رقمي في قطر»، و«أفضل بنك للأفراد في قطر»، و«أفضل بنك في استقطاب العملاء وفتح الحسابات رقمياً في الشرق الأوسط».
وتعتبر جوائز «ذا ديجيتال بانكر» العالمية للابتكار في الخدمات المصرفية للأفراد تتويجاً لأفضل البنوك والمؤسسات المالية التي تقدم خدمات للأفراد في العالم، والتي كان لها إسهامات في القطاع المصرفي. وتُمنح هذه الجوائز تقديراً لتميُّز البنوك على مستوى الابتكار الرقمي، وتطوير المنتجات البنكية، وجودة الخدمات، والاهتمام بالعملاء وتطوير تجاربهم، فضلاً عن الأداء المالي للبنوك وقوتها المالية. وتعتبر جوائز «ذا ديجيتال بانكر» العالمية للابتكار في الخدمات المصرفية جوائز ذائعة الصيت على مستوى العالم، حيث تمنح بناء على تقييم تجريه كبرى مؤسسات الاستشارات العالمية والخبراء لضمان دقة ونزاهة تقييم المرشحين.
وتعليقاً على هذه الجوائز، قال باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف: «يسرنا الحصول على هذه الجوائز من مجلة ذا ديجيتال بانكر نتيجةً لما حققناه من ابتكار وأداء متميز في خدمة جميع عملائنا. لدى المصرف رؤيته الخاصة والخبرة في توفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائه الحاليين والجدد، ونحن نعتز بكون استراتيجيتنا المبنية على التركيز على خدمة العملاء من خلال الحلول الرقمية أصبحت موضع تقدير في قطر والمنطقة. سيستمر المصرف في تطبيق استراتيجية النمو الخاصة به على المدى الطويل، وسنواصل إعطاء الأولوية للعملاء ومنحهم أفضل، وأسرع، وأكثر الحلول المصرفية موثوقية في قطر».
وأضاف جمال: «إن تتويجنا اليوم هو أيضاً ثمرة لعمل جميع موظفينا، ونتيجة لالتزامهم تطبيق الاستراتيجية المبتكرة التي أقرّها مجلس الإدارة ودعمه المتواصل لتنفيذها. ويعتبر الابتكار في الخدمات الرقمية الركيزة الأساسية للمصرف في تصميم حلول ومنتجات وخدمات مصرفية مبتكرة، وذلك في إطار سعينا المستمر لنكون المصرف الذي يوفر خدمات مصرفية رقمية بالكامل لعملائه. لقد تمكنا بفضل استراتيجية التحول الرقمي الخاصة بنا من طرح حلول رقمية فريدة من نوعها، منها حلول للمرة الأولى في قطر والمنطقة، ومن الاستمرار في منح عملائنا أسرع التجارب المصرفية من خلال تطبيق جوال المصرف ومن خلال قنواتنا المصرفية عبر الإنترنت».

الصفحات