+ A
A -
كتب عوض الكباشي
أعرب علي سعيد المالكي، أمين السر العام بالاتحاد القطري لكرة السلة، عن سعادته الكبيرة بختام منافسات الجولة العالمية للمنافسات الثلاثية التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أن جولة الدوحة لمنافسات 3×3 شهدت حضور جماهيري كبير بملاعب نادي الغرافة الشاطئية وسط إجراءات احترازية قوية جدا من أجل سلامة الجميع.
وقال المالكي: فخورون غاية الفخر بما وجدناه من إشادة كبيرة وغير مسبوقة «من قيادات الاتحاد الدولي للعبة وإلى جانب الفرق والبعثات التي كانت مشاركة في البطولة لما وجدته من كل وسائل الراحة والإمكانيات من أجل الخروج بالبطولة لبر الأمان.
وأضاف المالكي: لا بد من تقديم شكر لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الكبير، خاصة أن الجميع يعمل على مدار الساعة من أجل أن تخرج بأعلى درجات النجاح، وظل الجميع في حالة استنفار قصوى من أجل الحدث العالمي الذي يقام في ظروف مختلفة واستثنائية.
وأشار المالكي إلى أن اتحاد كرة السلة واللجنة المنظمة للبطولة وبمتابعة من اللجنة الأولمبية عملوا على أن تأتي الاستضافة بالصورة المثلى وسط إجراءات صحية عالمية قاسية وكبيرة من البداية. وتابع المالكي: يجب أن نشكر وزارة الصحة العامة على تلك الجهود الكبيرة التي تبدأ منذ الوصول إلى مطار حمد الدولي من قبل الوفود الخارجية ثم الإجراءات التي تقام في الفنادق والملاعب من أجل سلامة الجميع والوصول للبطولة إلى بر الآمان.
وحرص علي سعيد المالكي على تقديم الشكر إلى الشركات الراعية للبطولة، وقال: نشكر الجميع على رعايتهم للبطولة بداية من القطرية والمانع للأغذية، ماكدونالدز، والترا سبورت وراديو الفلبين، وأيضا الشكر والتحية لكل وسائل الإعلام المحلية والعالمية على ماقدموه من جهد.
وأشار المالكي إلى سعادته الكبيرة بما قدمته قناة الاتحاد على اليوتيوب، موضحا أن عدد متابعي القناة فاق الـ 71000 مشترك وهو رقم كبير، مشيرا إلى أنه ظل يتابع مع محمد بليق المسؤول الإعلامي بالاتحاد التفاصيل بخصوص المتابعة والاشتراك والتجاوب، خاصة أن الجميع ظل يتابع القناة خلال أيام البطولة.
وقال المالكي: بعد الانتهاء من منافسات الجولة العالمية، فتحنا مباشرة ملف التصفيات الآسيوية التي تستضيف فيها الدوحة مجموعتين إحداهما المجموعة التي نلعب فيها إلى جانب السعودي والسوري والإيراني، والتي من خلالها نأمل أن يتأهل للنهائيات، مشيرا إلى أن المنتخب حاليا في فترة إعداد من خلال معسكر إعدادي مقفول، وأنهم في اتحاد اللعبة سخروا كافة الإمكانيات من أجل تجهيز المنتخب بصورة مثالية.
وختم علي سعيد المالكي أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة السلة: أكثر ما ساعدنا هو الحضور الجماهيري الكبير الذي حرص على التواجد في ظل الظروف الحالية، مشيرا إلى أن البطولة أقيمت في أجواء آمنة مع حضور الجماهير وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة والتباعد الاجتماعي في الملعب واكتملت اللوحة واستمتع الجميع.
copy short url   نسخ
24/11/2020
499