+ A
A -
الدوحة الوطن
أعلن فندق ريتز كارلتون عن إعادة فتح أبواب مطعم STK أمام الضيوف حيث بدأ المطعم في استقبال الضيوف اعتبارا من 20 نوفمبر 2020. ويتميز مطعم STK، الواقع في الطابق الثالث والعشرين من فندق ريتز كارلتون، الدوحة، بإطلالته المميزة ليقدم لضيوفه أجواء مميزة وتشكيلة من الأطباق المدهشة، ويشتهر المطعم المتخصص في شرائح اللحوم الفاخرة بأنه «ليس مجرد مطعم ستيك عادي»، فهو يقدم نسخة أنيقة وفريدة وأكثر نبضًا بالحياة من تجارب مطاعم الستيك الأخرى.
ويعتبر المطعم وجهة ساحرة للاستمتاع بالأطباق الشهية، المعدة من أجود المكونات مع لمسات تضفي المزيد من الإبداع عليها، حيث تزخر قائمة طعام STK بمجموعة من الأطباق الكلاسيكية المشهورة، مثل شطائر البرغر الصغيرة المصنوعة من لحم واغيو الفاخر، وتارتار التونة بصوص العسل والصويا، ولحوم الستيك المعتمدة من وزارة الزراعة الأميركية، ولحم «أومي» واغيو الياباني اللذيذ، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الإضافات والصوصات المعدة منزليًا. كما يشهد المطعم عودة باقات «شواء السبت» وبرانش الجمعة، مع طرح تشكيلة خاصة وشهية من الأطباق ، مثل سلطة الأخطبوط المشوي، وسمك القد الأسود المطهو على نار هادئة، والجمبري مع الهاليبينيو الشهي.
ويتميز مطعم STK بتجربة تناول طعام مميزة من حيث التصاميم الداخلية العصرية والأطباق الشهية المبتكرة، لتضمن حصول الضيوف على تجربة مميزة لتناول الطعام على أنغام الموسيقى الحية في أجواء ساحرة مفعمة بالطاقة وتجمع بين الفخامة والبساطة في آن واحد. ويقدم مطعم STK مزيجًا يجمع بين الإطلالات الخلابة على البحر، والتصاميم الداخلية المريحة والأنيقة، وقائمة الطعام الغنية بكل ما هو شهي.
وأعرب كارلو جافاكيا، المدير العام لفندق ريتز كارلتون، الدوحة عن سعادته بقوله: «لقد عملنا بجد طوال الفترة الماضية لنتمكن من فتح أبوابنا مرة أخرى أمام الجمهور، ويسرني أننا تمكننا اليوم من قطف ثمرة كل هذه الجهود والعمل الجاد. لقد نجح خبراء الطهي ومزج المشروبات لدينا في ابتكار قائمة طعام فريدة من نوعها ستبهر ضيوفنا».
copy short url   نسخ
24/11/2020
1096