الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الشيخ جوعان يتوج أبطال «ألعاب التحدي»

الشيخ جوعان يتوج أبطال «ألعاب التحدي»

الشيخ جوعان يتوج أبطال «ألعاب التحدي»

حضر سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية أمس، ختام منافسات بطولة اللجنة الأولمبية القطرية لألعاب التحدي 2020 التي أقيمت في نادي سترونج بوكس بحديقة الدوحة الرياضية في الوسيل.
حضر الختام كذلك سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية.
وتوّج سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة.
وحلّ في المركز الأول ميخايلو دوماشوف وكونستي سيوريا، فيما حل في المركز الثاني جاي صغير وفارس السويسي، أما المركز الثالث فكان من نصيب راشد الكواري وناثان أوستن، وأخذ كريم منصور وداود يعقوب المركز الرابع، وذهب المركز الخامس إلى سيرجي تايهسين وسيرهي كرافشينكو، والمركز السادس إلى وليم نورتي وفادي طارق حسن.
أما على مستوى اللاعبين القطريين، فقد حقق المركز الأول خالد الحمادي وفهد الملا، وحصل على المركز الثاني عمر الهاشمي وعبد الرحمن الهاشمي، ووحلّ في المركز الثالث خليفة الكبيسي وعمر الهاجري.
أقيمت البطولة على مدى يومين بنظام فرق (زوجي رجال) بمشاركة 100 لاعب، تنافسوا في ألعاب رياضية متنوعة تعتمد على القوة والمرونة والتركيز وقوة التحمل.
وشهدت مباريات ومواجهات حماسية، واهتماما كبيرا من مختلف شرائح المجتمع، وسط أجواء احتفالية.
من جهة أخرى.. حضر سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، أمس جانبا من منافسات بطولة سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم التي ينظمها الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم على مجمع ميادين لوسيل للرماية وتختتم في الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، في مسابقات الشوزن والبندقية والمسدس والقوس والسهم لفئة الرجال والشباب والسيدات والشابات والواعدين.
وأسفرت نتائج مسابقة الاسكيت والتي استمرت على مدى يومين عن فوز مسعود صالح حمد بالميدالية الذهبية للرجال وراشد صالح حمد بالميدالية الفضية وسعيد حمد أبو شارب بالميدالية البرونزية، فيما فازت هاجر محمد بالمركز الأول للسيدات وريم الشرشني بالمركز الثاني وآمال أحمد بالمركز الثالث.
وفي المسدس خمسة وعشرين (نساء) كان المركز الأول من نصيب نصرة محمد والمركز الثاني نورة المطوع والمركز الثالث ماريانا كنتينا، وفي مسابقة البندقية لمسافة خمسين مترا ثلاثة أوضاع (شباب) حقق سيف المهندي الميدالية الذهبية وعبدالرحمن الشرشني الميدالية الفضية وفهد السليطي الميدالية البرونزية.
وفي مسابقة المسدس المركزي (رجال) حقق أحمد الشمري الميدالية الذهبية وأسامة الشيبة الميدالية الفضية وعلي حسن الميدالية البرونزية، وفي المختلط عشرون عشرون حقق ذهبية الرجال محمد أبو طعيمة والميدالية الفضية خالد الكواري والميدالية البرونزية محمد صبحي، فيما فازت أمل محمد بالميدالية الذهبية لنفس المسابقة للسيدات وحصلت زمزم صالح على الميدالية الفضية وأنيسة صالح على الميدالية البرونزية.

الصفحات