الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  العربي والسد.. ديربي الكبار

العربي والسد.. ديربي الكبار

العربي والسد.. ديربي الكبار

عوض الكباشي
سيكون استاد حمد الكبير بالنادي العربي، في تمام الساعة الثامنة إلا ربعا من مساء اليوم مسرحا للمواجهة الكبيرة التي تجمع بين العربي والسد، ضمن الأسبوع السادس لدوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020 -2021.
تعتبر مباراة اليوم التي تجمع ما بين الزعيم والعربي مواجهة ذات طابع خاص وهي تجمع فريقين يعتبران قمة كرة القدم القطرية، وتحظى باهتمام كبير على كل المستويات، سواء للاعبين أو المدربين أو الإداريين، وقبل كل هؤلاء الجماهير.
الزعيم السدواي يدخل مواجهة اليوم وهو في صدارة الترتيب، برصيد 13 نقطة، ويعتبر الفريق صاحب أفضل رصيد تهديفي في الدوري حتى الآن بـ 20 هدفاً، وفي نفس الوقت يعتبر صاحب أفضل دفاع فلم تدخل شباكه سوى 4 أهداف فقط.. وخسرالسد أمام الغرافة بنتيجة 2 /4، ليخفق الفريق في الوصول إلى مرحلة نصف النهائي بطولة كأسOoredoo.
أما العربي من جهته في المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بفوزه في مباراة وتعادله مرتين وخسارته مرتين أيضاً وسجل لاعبوه 7 أهداف في حين استقبلت شباكه 9 أهداف..
وخسر مباراة ربع نهائي بطولة كأس Ooredoo العربي أمام السيلية بركلات الجزاء الترجيحية، بعد تعادل الفريقين 2/2 في الوقت الرسمي، وبالتالي فالتركيز سيكون منصبا الآن على الدوري.
ومن المنتظر أن يضع كل من الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد والأيسلندي هالجريمسون مدرب العربي أفضل العناصر الجاهزة في تشكيلة كل منهما، حيث يتطلع كل منهما لتحقيق الفوز في هذه المباراة بدوافع مختلفة.

الصفحات