+ A
A -
واصلت قنوات الكاس نقل الجولة العالمية لكرة السلة من ملاعب الغرافة للنسخة الثانية على التوالي المقامة بالدوحة والتي انطلقت بالأمس وسط حضور واهتمام كبير.
وتم النقل التلفزيوني حسب متطلبات الاتحاد الدولي لكرة السلة من حيث عدد الكاميرات والزوايا، وكالعادة وجد إشادة كبيرة من الاتحاد الدولي بإمكانيات وتعاون القناة والخبرات الكبيرة التي ظهرت في النسخة الماضية «كتارا 2019» وبطولات كل النجوم التي أقيمت بالدوحة أيضا، وكذلك الاستوديو التحليلي المرافق مع المذيع سهيل بن عمر وثنائي التحليل الأشهر باللعبة قصي حاتم والكابتن ياسين إسماعيل.
وقام بالتعليق أشرف توفيق المنياوي الذي يعتبر من المعلقين المميزين، خاصة أنه كمدرب يسهم بصورة كبيرة في نقل الصوت مع الصورة بطريقته الخاصة التي جعلته مميزا خلال الفترة الأخيرة، لما يقدمه من أداء راق وتعليق وتحليل يجد الإشادة من كل المتابعين له عبر قنوات الكاس.
بدوره، واصل الموقع الرسمي للاتحاد القطري لكرة السلة نقل الفعاليات بصورة متميزة عبر نقل مباشر لكل تفاصيل الجولة وعمل اللقاءات مع المسؤولين، وذلك تحت إشراف مباشر من علي المالكي أمين السر العام وبقيادة محمد بليك المسؤول الإعلامي بالاتحاد الذي قدم كافة التسهيلات للإعلاميين.
copy short url   نسخ
21/11/2020
367