+ A
A -
أعرب أحمد المفتاح، رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة، عن سعادته بالانطلاقة القوية وبرد الفعل الإيجابي من جانب ضيوف البطولة عقب حفل افتتاح الجولة العالمية لمنافسات 3x3 التي تستضيفها الدوحة وتقام على ملاعب نادي الغرافة.
وأشار المفتاح إلى أن اللجنة المنظمة حرصت على توفير كافة التجهيزات الخاصة بالبطولة من حيث الملاعب وصالات التدريب والإقامة، موجها الشكر في الوقت نفسه إلى جميع الشركاء والرعاة الذين حرصوا على إنجاح هذه النسخة من الجولة العالمية التي شهدت منافسات قوية من اليوم الأول، ومن المنتظر أن تزداد حدة المنافسات مع الوصول لليوم الختامي، متمنيا التوفيق للجميع في الجولة العالمية في نسختها الحالية.
وعن الظروف الحالية التي تقام فيها البطولة، قال المفتاح: منافسات هذا العام تقام في ظروف استثنائية متمثلة في فيروس كورونا وما صحبه من إيقاف للعديد من النشاطات والمسابقات، لذلك كنا أمام تحد كبير من أجل تنظيم مثالي وكبير يليق بالحدث الفريد.
وأضاف رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة أن الهدف الرئيسي للجنة المنظمة هو توفير كل شيء للضيوف، من أجل خروج البطولة بأفضل صورة، مشيرا إلى أن يوم الأمس جاء بصورة متميزة واستمتع الجميع بالمنافسات وكانت الإثارة واضحة.
copy short url   نسخ
21/11/2020
293