+ A
A -
شدد سامي الطرابلسي مدرب فريق السيلية على صعوبة مواجهة فريقه أمام الخور، وقال إن السيلية استفاد بشكل نسبي من فترة التوقف، حيث تمكنا من استعادة بعض اللاعبين المصابين، والمشاركة في بطولة كأس Ooredoo منحنا فرصة تجهيز أغلب اللاعبين في فترة توقف الدوري.
وأكد الطرابلسي اكتمال صفوف فريقه بعودة هداف الفريق المهاجم العراقي مهند علي «ميمي» بعد الانتهاء من أداء مهمته الوطنية مع منتخب بلاده، وسوف يقود هجوم السيلية أمام الخور في اللقاء القادم، بالإضافة لعودة اللاعب المخضرم نذير بلحاج من الإصابة وفرصة مشاركته كبيرة في المباراة.
وأضاف: نأمل أن يكون الحماس وردة الفعل التي شاهدناها من اللاعبين في مباريات كأس Ooredoo متواجدة في مباريات الدوري، واستغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها اللاعبين بعد الفوز الأخير على العربي والتأهل لنصف نهائي البطولة، حيث كان الهدف من المشاركة بالنسبة لنا في البداية هو وضع كافة اللاعبين في الجاهزية البدنية والفنية لخوض المباريات.
من جانبه، أكد غانم القحطاني مدافع السيلية على جاهزيته هو وزملاؤه لمواجهة الخور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وحصد النقاط الثلاث.
وقال: تحضيرات الفريق كانت على أكمل وجه وجميع اللاعبين في أتم الاستعدادات، وسنخوض هذا اللقاء بروح معنوية عالية بعد أن حقق الفريق الفوز في المباراة الماضية على حساب العربي، واستطعنا التأهل لنصف نهائي بطولة Ooredoo.
copy short url   نسخ
21/11/2020
413