الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الخور والسيلية.. خارج التوقعات

الخور والسيلية.. خارج التوقعات

الخور والسيلية.. خارج التوقعات

عوض الكباشي
يستضيف استاد الخور في تمام السابعة وخمس وأربعين دقيقة من مساء اليوم المواجهة التي تجمع بين الخور والسيلية لحساب الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB.
مباراة اليوم من الصعوبة التكهن بنتيجتها من واقع المستويات التي قدمها كل فريق خلال الجولات الماضية، فالفريقان ما زالا يبحثان عن النتائج الجيدة أو الأفضل، خاصة الخور الذي لم يتذوق طعم الانتصار في البطولة هذا الموسم حتى الآن. السيلية الفريق الضيف يلعب مباراة اليوم وفي رصيده سبع نقاط في المركز السابع بفارق الأهداف، ويعتمد على الثنائي المحترف الذي كان متواجداً في الخور الموسم الماضي وهما البرازيلي تياجو والمغربي أحمد حمودان، إلى جانب ميمي وعبد القادر الياس وبقية اللاعبين المميزين ويبحث عن نتائج أفضل من تلك التي حققها حتى الآن، فلم يفز سوى مرتين وخسر مثلها وتعادل مرة واحدة فقط.
ويسعى السيلية للعودة من الخور بنتيجة إيجابية خاصة أنه يأمل أن يواصل المنافسة على المربع الذهبي، لا سيما أن الفريق تم تدعيمه بلاعبين متميزين.
صاحب الأرض والجمهور فريق الخور يعمل على استغلال اللعب على ملعبه خاصة أنه يقدم عروضاً قوية على ملعبه وسبق أن تعادل مع السد متصدر البطولة في الخور. وقامت إدارة الخور بتدعيم الفريق بلاعبين جدد في الآونة الأخيرة، وجاءت فترة التوقف للدوري لتكون فرصة أمام المدرب الفرنسي فريديريك هانتز ليزيد درجة الانسجام بين اللاعبين، وكذلك حتى يعتاد اللاعبون على أسلوبه خاصة أنه تولى المسؤولية بعد بداية الموسم.
والفريق لا يملك سوى ثلاث نقاط فقط ويحتل المركز قبل الأخير بفارق الأهداف، حيث تعادل ثلاث مرات وخسر مرتين.

الصفحات