الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  يونس علي: استفدنا من توقف الدوري

يونس علي: استفدنا من توقف الدوري

يونس علي: استفدنا من توقف الدوري

شدد يونس علي، مدرب نادي قطر، على جاهزية فريقه من الناحية الفنية لمواجهة نادي الوكرة.
وقال يونس علي في المؤتمر الصحفي: لقد كان فريقنا بحاجة لفترة التوقف من أجل ترتيب الصفوف مع انضمام لاعبين جدد، خصوصا أننا سنلعب لأول مرة هذا الموسم بخمسة محترفين، وبشكل عام الفريق يتخذ خطوات إيجابية في طريق الانسجام والاستقرار وكل هذه العوامل تساعد على تقديم مستوى وأداء يوازي الجهود المبذولة من قبل الجميع.
وأضاف: نتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد جداً على مستوى الاستجابة وصولاً إلى التأقلم التام، وهي حالة اعتيادية تحتاج إلى خوض مباريات رسمية أكثر، ونحن نبذل ما بوسعنا لتحقيق أفضل مستوى ممكن.
وواصل مدرب نادي قطر: الوكرة من الفرق التي تمتاز بالأداء الجماعي، لكنا سنحاول فرض أسلوبنا وتقديم مستوى يليق باسم ومكانة الفريق القطراوي، ولا شك أن الدعم الكبير من قبل مجلس إدارة النادي منذ اليوم الأول لتلبية احتياجات الفريق يمثل حافز كبير لنا لذلك نحن مطالبون بتقديم كل ما نملك في أرضية الملعب.
من جانبه، قال ناصر بير لاعب نادي قطر إن فريقه استعد جيداً خلال فترة توقف الدوري لمواجهة الوكرة الصعبة، مشيراً إلى أنهم عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية وكسب نقاط الفوز في مشوار الدوري، خصوصا أن أجواء التدريبات إيجابية شهدت دعم ومؤازرة سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني رئيس النادي ونائبه الشيخ سحيم بن عبد العزيز آل ثاني، والنجوم القدامى.

الصفحات