+ A
A -
عوض الكباشي
بحضور سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، اختتمت أمس منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للكرة الطائرة، في المباراة التي جمعت بين فريقي العربي والشرطة على صالة الاتحاد القطري لكرة الطائرة بالنادي العربي .
وقام سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني بتتويج فريق العربي بالكأس والميداليات الذهبية، وفريق الشرطة بالميداليات الفضية. حضر المباراة النهائية سعادة الشيخ سعود بن علي آل ثاني النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وسعادة جاسم بن راشد البوعينين الأمين العام، ورئيس وأعضاء الاتحاد القطري للكرة الطائرة، وعدد من مسؤولي اللجنة الأولمبية القطرية . وتمكن النادي العربي من تحقيق الفوز بنتيجة الأشواط بواقع 25-17و23-25و23-25و25-17و23-21، حيث ارتفعت طائرة العربي بمستوى متميز وإصرار كبير على تحقيق الفوز في الشوط الخامس والحاسم للفريق العربي، لتنتهي المواجهة والصراع القوي من الطرفين لصالح العربي.
وكانت الاثارة حاضرة وخاصة في الشوط الخامس والأخير الذي أخذ اللعب طابع الندية والاثارة تارة يتقدم العربي ثم ينجح الشرطة في تقليص الفارق ثم يعادل النتيجة، واستمر هذا السجال بينهما حتى وسع العربي الفارق لصالحه ويتوج بـ أغلى البطولات.
وخرج الختام أشبه بالكرنفال الرائع الذي ميزه أيضا الحضور الكبير والذي استمتع بمباراة تليق بالمناسبة الغالية.
بدوره أشاد سعادة الشيخ تميم بن فهد آل ثاني رئيس النادي العربي بالمستوى المتميز الذي قدمه لاعبو فريق الطائرة بالنادي العربي، مشيرا إلى سعادته بالإنجاز الكبير الذي حققه فريق العربي للكرة الطائرة بفوزه بكأس الأمير، مبيناً أن حضور سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية قد شرّف الختام وسعدنا كثيراً بحضوره.
وأهدى رئيس نادي العربي اللقب لكل جماهير العربي وكل المنتسبين للنادي ، وقال : اللاعبون كانوا عند حسن الظن بهم وقدموا مستوى رائعا ومتميزا، والشكر لهم وللأجهزة الفنية والإدارية.
copy short url   نسخ
01/11/2020
1498