الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «السداوية» ينتظرون «أغلى البطولات»

«السداوية» ينتظرون «أغلى البطولات»

«السداوية» ينتظرون «أغلى البطولات»

وحيد بوسيوف
تمكن الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد أن يتفوق على صبري لموشي مدرب الدحيل في المواجهة الثانية لهما على التوالي، بعد أن تفوق عليه في الدوري في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث بثلاثة أهداف لهدف، عاد أمس ليؤكد مرة أخرى تفوقه عليه هذه المرة في بطولة كأس الأمير، بعد أن فاز السد في المباراة بنتيجة أربعة أهداف لهدف...الشوط الأول كان لصالح صبري لموشي بهدف نظيف بعد أن أقفل المساحات على لاعبي السد، لكن في الشوط الثاني شهد عودة السد وتفوق أبناء المدرب تشافي هيرنانديز بأربعة أهداف لهدف.
وقد عبر تشافي هيرنانديزعن سعادته بالتأهل لنهائي بطولة كأس الأمير بعد فوزه أمس على الدحيل بأربعة أهداف لهدف، وقال مدرب السد خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي: تمكنا من تحقيق فوز مستحق والتأهل لنهائي بطولة كأس الأمير، رغم أن منافسنا هو من تقدم في النتيجة لكن تمكنا من العودة بقوة في الشوط الثاني، بعد التركيز والهدوء من اللاعبين وهذا ما طلبته منهم. وأضاف: لعبنا أمام منافس دافع بعدد أكبر من اللاعبين وهذا ما لم نتعود عليه من الدحيل، وأول مرة أشاهده يلعب بهذه الطريقة، لكن تمكنا من قلب الموازين في الشوط الثاني بعد أن كان الدحيل هو الفريق الأفضل في الشوط الأول، فقد كنا قادرين على تسجيل أكثر من أربعة أهداف خلال الشوط الثاني الذي قدمنا فيه أداء قويا.
وعن إن كان الهدف الثاني الملغى للدحيل بداعي وجود لمسة يد لدى ادميلسون بعد العودة لتقنية الفيديو قال تشافي: إلغاء الهدف غير الكثير في هذه المواجهة، ولكن في نفس الوقت لا يجب أن ننسى كنا قادرين على تسجيل هدف على الأقل قبل ذلك، لهذا قلت حققنا فوزا مستحقا كون الفريق يمر بفترة رائعة وقوية في نفس الوقت.
وعن هدفهم في البطولة قال تشافي: أكيد سوف نلعب من أجل تحقيق اللقب، كون بطولة كأس الأمير غالية على الجميع، خاصة جمهورنا الذي ينتظر منا حلم الكأس.
وتحدث مدرب السد عن مواجهة العربي في النهائي قائلا: في الوقت الحالي علينا أن نفرح بما حققناه في مباراة أمس بالتأهل للنهائي، وبعدها سنفكر في مباراتنا أمام العربي التي من المنتظر أن تكون مواجهة قوية وصعبة أمام فريق عريق، وهكذا هي مواجهات النهائي.

الصفحات