+ A
A -
أكد صبري لموشي مدرب نادي الدحيل أن الفريق تعرض للهزيمة أمام السد بسبب المستوى المهاري والبدني لمنافسهم.
وقال لموشي خلال المؤتمر الصحفي: منافسنا كان الأفضل داخل الملعب من خلال المهارات الفردية للاعبين وبدنيا، رغم أننا بدأنا بخطة جيدة وتمكنا من تسجيل أول أهداف المباراة وفشلنا بعدها في تسجيل الهدف الثاني، وخلال الشوط الثاني تراجعنا بدنيا وارتكبنا عددا من الأخطاء البسيطة التي استغلها فريق السد ونجح في تحقيق الانتصار علينا.
وأضاف: لست سعيدا بالهزيمة الثانية التي تلقيناها من السد، ولهذا أعترف أن السد هو الأفضل وفي الواقع لا مجال للمقارنة بين الناديين، وأنا موجود مع الفريق منذ 3 أسابيع، وللأسف لم نعمل بما فيه الكفاية ولم نقم بتغيير اللاعبين، ونحن بعيدون عن المستوى الذي أصبو للوصول إليه مع النادي.
وأشار إلى أن الحديث عن الميركاتو الشتوي سابق لأوانه لأنه سيكون في شهر يناير ونحن الآن في شهر أكتوبر، وأمامنا 5 مباريات في الدوري وسندخل في فترة الراحة لمدة أسبوعين. . وختم حديثه قائلا: كانت هناك بعض الإيجابيات في المباراة خاصة في الشوط الأول وكنا الأفضل فيه وصنعنا العديد من الفرص ونجحنا في التسجيل وكان بإمكاننا أن نسجل مرتين، وكان علينا أن نحسن قراءة المباراة وظروفها، ومع فريق مثل السد يجب أن تسجل وتبعده عن أجواء المباراة وإلا فإنه سيعود ويشكل عليك ضغطاً.
copy short url   نسخ
01/11/2020
1147