+ A
A -
أطلق الدولي الإسلامي عرضا للتمويل العقاري بمناسبة اليوم الوطني بمزايا تنافسية تعتبر من الأفضل في السوق المصرفية، سواء من حيث نسبة الربح أو المزايا التي يوفرها، والعرض بالتعاون مع نقاط نجوم من Ooredoo.
ويتيح العرض لعملاء الدولي الإسلامي الحاليين أو العملاء الجدد الذين يحولون التزاماتهم إلى البنك الحصول على تمويل عقاري بنسبة ربح متناقص تبدأ من 4.5 % (معــدل الربح الثابــت 2.63 %) وذلك لملاقاة تطلعات العملاء للحصول على تمويل عقاري بتكلفة معقولة وشروط ميسرة.
ووفق العرض فإنه اعتباراً من 1 نوفمبر 2020 وحتى 31 ديسمبر 2020 سيكون بإمكان عملاء الدولي الإسلامي والعملاء الذين يحولون التزاماتهم إلى البنك الحصول على التمويل العقاري الأفضل، وفق مزايا تجمع المرونة وفترات السداد الطويلة وسعر التمويل المنافس، مع مكافأة مجزية لكل تمويل من Ooredoo عبارة عن نقاط نجوم حسب حجم التمويل الممنوح.
وبموجب عرض التمويل العقاري بمناسبة اليوم الوطني فإن كل عميل يحصل على تمويل عقاري سينال 18000 نقطة من نقاط نجوم مقابل كل 500,000 ريال قطري من التمويل فضلاً عن تقييم مجاني للعقار الذي سيتم طلب التمويل من أجله. وصرح جمال عبد الله الجمال نائب الرئيس التنفيذي في الدولي الإسلامي تعليقاً على إطلاق العرض الجديد قائلاً: «نحن فخورون في الدولي الإسلامي بأن يكون احتفالنا بمناسبة اليوم الوطني مبكراً هذا العام، ونحن فخورون أيضاً بأن يكون الاحتفال باليوم الوطني جزءاً من تقاليدنا السنوية، حيث نحرص على ملاقاة هذه المناسبة العطرة، والتي ترمز إلى عزة بلادنا ونهضتها،بتقديم عرض تمويل استثنائي للراغبين بشراء عقار وفق مزايا غير مسبوقة سواء لناحية نسبة الربح أو المدة أو المرونة».
وأضاف: «إننا بهذه المناسبة الغالية نسعى لأن نقدم قيمة مضافة لعملائنا،ولجميع الراغبين بالاستفادة من العرض، الذي يغطي فترة شهرين كما أنه يلبي احتياجات العملاء الراغبين بالحصول على التمويل العقاري الأكثر ملائمة لاحتياجاتهم من جميع النواحي».
وأكد الجمال «بأن إطلاق العرض جاء استجابة لحاجات العملاء وفق دراسة سوقية ملائمة رصدت اتجاهات وحاجات مختلف فئات العملاء في هذه الفترة، مع كل مافيها من مستجدات وتحديات وفرص». ودعا الجمال العملاء إلى الاستفادة من فرصة عرض التمويل العقاري الذي يقدمه الدولي الإسلامي لعملائه بمناسبة اليوم الوطني مشيراً إلى أن سرعة الاجراءات والمرونة وخدمة العملاء وفق أفضل المعايير المصرفية هي إحدى السمات المعروفة لجميع منتجاتنا وخدماتنا وعروضنا.
copy short url   نسخ
01/11/2020
466