+ A
A -
يشهد شاطئ كتارا اليوم انطلاقة منافسات الجولة الثانية من بطولة قطر للدراجات المائية «ماراثون» نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة السويدي بمشاركة 18 متسابقا من ألمع النجوم يتنافسون في ما بينهم بقوة وشراسة للفوز واعتلاء قمة مسك ختام بطولة الماراثون. وتبدأ الفعاليات الرسمية للجولة الثانية من بطولة قطر للدراجات المائية «ماراثون» وحسب الجدول الزمني اعتبارا من التاسعة صباحا بالحفص الفني للدراجات المشاركة لتأكد أهليتها للمشاركة حسب اللوائح وذلك لمدة ساعتين وفي الثانية عشرة والنصف ظهر يعقد الاجتماع التنويري الإلزامي للمتسابقين لتعريف على تعليمات السباق إضافة إلى تقديم شرح توضيحي لمسار السباق «الكورس». وتنطلق التجارب الحرة في الثانية ظهرا للمشاركين لمدة 30 دقيقة يقف المتسابقون من خلال التجارب على تجهيزات دراجاتهم قبل خوض التحديث المثير، وكذلك يتعرف المتسابقون على مسار السباق ونقاط الدوران.
وفي الثالثة عصرا سيكون عشاق ومحبو الرياضات البحرية على موعد مع الإثارة في انطلاقة السباق الرئيسي للجولة الثانية والختامية من بطولة قطر للدراجات المائية «ماراثون» والذي تستمر أحداثه المثير لمدة 25 دقيقة بعدها وفي الرابعة والنصف تقام مراسم التتويج للفائزين.
ويخوض فعاليات جولة مسك الختام لبطولة الماراثون 18 متسابقا من ألمع النجوم هم: نايف يوسف أبوناهية وداوود الشرشني، ووليد محمود الشرشني، وعبدالله وليد جوهر، وحمد صالح المهندي، وسلطان حمدان السويدي، وخالد راشد المهندي، وراشد راشد المهندي، ومبارك علي إسماعيل النوبي، ومحمد عبدالله علي الهيدوس، وعبدالله سعيد جوهر، ومحمد حسن أبو حسان، ومحمود عبدالهادي، ومحمد عبدالهادي، وخالد جمال المهندي، وثامر الدرويش، وبدر الزيني، وخلفان أحمد خلفان الحرم.
copy short url   نسخ
31/10/2020
367