الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  قمتان في نصف نهائي أغلى البطولات

قمتان في نصف نهائي أغلى البطولات

قمتان في نصف نهائي أغلى البطولات

كتب / عوض الكباشي
تشهد صالة نادي الغرافة مساء اليوم انطلاق مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة كأس سمو الأمير لكرة السلة حيث يلعب في المباراة الأولى الوكرة مع السد وتقام الساعة 5 مساء ويلعب في الثانية العربي مع الأهلي وتقام الساعة 7 مساء.
المواجهة الأولى تجمع بين الوكرة والسد هي مواجهة متكافئة وصعبة بين فريقين كل منهما يطمح وبشدة أن يحقق الانتصار ويصعب على أي متابع أن يعطي أفضلية لفريق على حساب الآخر... فريق الوكرة نجح مؤخرا في الفوز بلقب كأس قطر بعد أن تغلب في النهائي على العربي ويريد أن يصل للنهائي الثاني له هذا الموسم، ويدعمه بذلك مجموعة متميزة من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق تحت قيادة المدرب المتميز إيهاب جلال.
الطرف الثاني في اللقاء فريق السد صعد لهذا الدور بعد أن نجح في تحقيق الانتصار في مباراتين بالدور الأول على حساب قطر ثم ربع النهائي على حساب الريان حامل اللقب، والآن التحدي الثالث أمام الوكرة.. ويمتلك فاسيلوس مدرب فريق السد عددا من لاعبيه المميزين، ويأمل في الوصول للنهائي من خلال التفوق على الوكرة.
وفي المباراة الثانية يلتقى الأهلي والعربي في مواجهة يتوقع أن تأتي قوية ومثيرة وتميل فيها الكفة نوعا ما لمصلحة العربي الأكثر خبرة والملئ بالنجوم، الا أن مباريات الكؤوس لا تعترف الا بالنتائج النهائية.
فريق العربي وصل لهذا الدور بعد الفوز على الخور في الدور ربع النهائي.
وبدوره وصل فريق الأهلي بعد الفوز على فريق الشمال في الدور ربع النهائي من البطولة ويطمح في الفوز في لقاء اليوم للوصول للنهائي.

الصفحات