+ A
A -
الدوحة الوطن
أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن تعزيز تواجدها في السوق القطري من خلال افتتاح جناح جديد لها في لاند مارك مول بالدوحة؛ ليصبح بإمكان محبي التقنيات العصرية زيارة الجناح الجديد واستكشاف أحدث المنتجات والخدمات التي تقدمها هواوي.
وتحــرص الـشــــركــة عــلــى تــوســــيع رقــعــة انتـشــارهـــا في قــطــر حــيـث تلتزم بتعزيز تفاعلها وتواصلها مع المستهلكين وتزويدعم بابتكارات لا تضاهى وفي متناول الجميع.
وتعليقاً على ذلك، قال إيان لي،، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في عدة دول في الشرق الأوسط (عُمان وقطر والبحرين): «تشهد قاعدة عملائنا في قطر نمواً مطرداً وسريعاً للغاية، ولذا نحرص على تلبية متطلباتهم من خلال تزويدهم بأحدث المنتجات المبتكرة وبتجربة خدمة مميزة، وجاء افتتاح الجناح الجديد في لاندمارك مول لكي نتيح لهم فرصة للتعرف على أحدث أجهزة وهواتف هواوي الذكية، كما أن هذا الجناح لن يكون الأخير حيث سنواصل تعزيز انتشارنا وتأكيد التزامنا بتوفير منتجات وخدمات مبتكرة وعصرية من شأنها تحسين حياة المستهلكين في قطر».
جديرٌ بالذكر أنه ومن خلال متاجرها الرسمية وأجنحتها المخصصة، توفر هواوي لعملائها تجربة بيع متكاملة تركز على تعزيز مستوى التفاعل معهم وتمكينهم من الاستمتاع بخدمة تتناسب مع متطلباتهم وتتيح لهم التعرف على أحدث المنتجات والخدمات التي توفرها الشركة. وتواصل مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين الاستثمار في البحث والتطوير، والقنوات والخدمات لتبرز حرصها على تزويد مستخدمي الهواتف الذكية براحة أكبر وجودة أعلى من حيث توفير المنتجات وخدمات ما بعد البيع على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
copy short url   نسخ
31/10/2020
1169