الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الشمال ينفرد بالصدارة

الشمال ينفرد بالصدارة

وحيد بوسيوف
واصل فريق الشمال عروضه القوية في دوري الدرجة الثانية، حيث حقق الانتصار الثاني على التوالي هذه المرة على فريق لوسيل بنتيجة 5 /‏‏1 وذلك في المباراة التي أقيمت على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة لحساب الأسبوع الثاني، وسجل أهداف الشمال كل من إسماعيل جاكيتي هاتريك في الدقيقة (16،34،45)، فيما سجل اللاعب بهاء فيصل هدفين في الدقيقة (7،45)، وسجل هدف لوسيل الوحيد اللاعب عاطف زغباني ضد مرماه في الدقيقة 90.
لينفرد بذلك الشمال بصدارة الدوري بـ 6 نقاط، فيما لم يحقق لوسيل أي نقطة لحد الآن.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت أمس على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بين نادي معيذر والشحانية، انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.
بداية المباراة كانت قوية من جانب نادي معيذر الذي تمكن من التقدم في النتيجة بالدقيقة 23 بواسطة اللاعب الغاني كوفي كوردزي، وهو الهدف الذي جعل الشحانية يخرج من منطقته، باحثا عن هدف التعادل وتمكن من ذلك عبر اللاعب نيجيل جونج في الدقيقة 30، ليضيف اللاعب براهيما جاي الهدف الثاني في هذا الشوط في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم الشحانية بهدفين لهدف على معيذر.
وتمكن معيذر من تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني خلال الدقيقة 72 سجله علي المشاني ضد مرماه. وانتهت المباراة الثالثة والأخيرة التي أقيمت على استاد الخور بين الوعب والبدع بفوز هذا الأخير بهدف نظيف سجله اللاعب سيد أحمد في الدقيقة 73.
وبعد نهاية الأسبوع الثاني يتصدر فريق الشمال صدارة الدوري بـ 6 نقاط، وفي المركز الثاني الشحانية بـ 4 نقاط بعد فوز وتعادل.

الصفحات