+ A
A -
أكد الآيسلندي هيمير هالغريمسون مدرب العربي أن فريقه سيضع نهاية لمغامرة المرخية عندما يلتقى الفريقان اليوم في نصف نهائي كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم، موضحا أن فريقه في أتم الجاهزية لضربة البداية وكسب التحدي. وقال المدرب في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس قبل انطلاق المواجهة: «نحن نتعامل مع هذه المباراة كأي مباراة أخرى، وبالتالي فإن تحضيراتنا لا تختلف عن تحضيراتنا السابقة، ولم نقم ببعض الأمور الخاصة، لكن هناك بعض الأمور المتمثلة في عدم امتلاك الكثير من المعلومات عن فريق المرخية الذي استهل تحضيراته بصفة متأخرة، وكان مشاهدة مبارياته صعبة وأيضا الحصول على مقاطع فيديو مسجلة كان أمرا صعبا». وأضاف مدرب العربي: «إن كل الأمور تسير بصفة مثالية وطبيعية على مستوى التدريبات، ونعتبرها مواجهة مثلها مثل بقية المباريات التي لعبناها، وأنا راض على نتائج الفريق والأداء الذي يقدمه في الفترة الأخيرة وهو الأهم بالنسبة لي شخصيا كمدرب». وأشار إلى أن العربي سيعمل على وضع حد لمغامرة المرخية، مع أن نتائج منافسه لم تكن بمحض الصدفة بل لعب بصورة جيدة، وهذا ما شاهدناه في المباراة الفاصلة بالدوري حيث كانت مهمته صعبة أمام الخور الذي عجز عن التسجيل طوال 90 دقيقة. وبين مدرب العربي بقوله: «لعب المرخية أربع مباريات في بطولة كأس سمو الأمير، وما شد انتباهنا هو صلابته الدفاعية وصعوبة التسجيل في شباكه، كما أننا نعرف أسلوب لعب مدربه عمر نجحي الذي يعتمد على الصلابة الدفاعية، إضافة إلى امتلاكهم لمهاجمين قادرين على التسجيل في أي لحظة وان أخطأنا في المباراة فمن الممكن أن يعاقبنا المرخية بشدة».
وشدد هالغريمسون على ضرورة عدم الاستهانة بالخصم وقال: «يجب علينا أن نكون في قمة التركيز وعدم ارتكاب هفوات قاتلة تكون عواقبها سلبية، لكن مثل هذه الأمور لن تحدث»، مؤكدا أن فريقه سيحسم المواجهة مبكرا.
وتابع مدرب العربي قائلا: «نعلم مدى تعطش الفريق للألقاب، وندرك أيضا أهمية هذه البطولة الغالية على قلوب الجميع وما تحمله من رمزية كبيرة.. صحيح أن الضغط سيكون كبيرا، لكن سنفرض أسلوب لعبنا من أجل إسعاد جماهير العربي وبلوغ النهائي».
copy short url   نسخ
30/10/2020
328